عرض تجاري

هواتف DOOGEE بداية من 59.99$ على موقع التسوق الصيني ‘ توم توب ‘

صراحة يمكن من أكثر القرارات التي سأفرح بها مستقبلا، هي الغاء المعاليم الديوانية ( الجمارك ) على العديد من المنتوجات التقنية و تنظيم هذا القطاع حتى يعلم المواطن العادي حسب التقريب كم سيدفع مقابل ذلك المنتوج و بالتالي يتجنب تلك المصادفات الغير سارة التي تحدث لنا في مراكز الفرز الخاصة بالديوانة التونسية .

 

المهم في مقالة اليوم سنتعرف على عرض تجاري جديد من مقدم لكم من موقع التسوق الصيني TomTop بخصوص هواتف DOOGEE التي سبق و تعرفنا عليها في العديد و العديد من المقالات على المدونة صديقي القارئ و تحديدا في قسم العروض التجارية . و هذه الهواتف أسعارها تتراوح من 59.99$ و حتى 126.99$ لكن للأسف الارسال ليس مجاني لجميع بلدان العالم .

DOOGEE X5
DOOGEE X5

 

DOOGEE X5 3G

هاتف DOOGEE X5 3G و هو الأرخص سعرا في هذا العرض التجاري و متاح لكم مقابل 59.99$ فقط، الهاتف و كما يوضح اسمه التقني يدعم حتى اتصالات 3G ( يعني لا يدعم الـ 4G ) ، بالنسبة للـرام فهو 1GB أما مساحة التخزين الداخلية فهي 8GB و تستطيع بالطبع رفعها بـ 32GB حتى طريق بطاقة تخزين خارجية . الكاميرا الخلفية للهاتف ذات دقة 8 ميغابكسل و الأمامية دقتها 5 ميغابكسل . من نقاط قوة هذا الهاتف هو معالجه MTK6580 الذي يصل تردده الى 1.3Ghz .

 

DOOGEE X5 Pro

و هو أرخص هاتف ذكي في هذا العرض التجاري، و متاح لكم مقابل 75.99$ ، هذا الهاتف جميل على مستوى الامكانيات ، لكن صراحة أنا شخصيا سأفضل معالج بـ تردد 1.3Ghz الذي يحتويه هاتف DOOGE X5 3G على هذا الهاتف و أقبل التضحية بتقنية الـ 4G، لكن أنا أصلا لا أستعمل الأنترنت كثيرا على الهواتف الذكية، لذلك ان كنت عكسي فانه من الأكيد ستفضل تقنية الـ 4G . بالنسبة للرام فهو 2GB أمّا مساحة التخزين الداخلية هي 16GB و تستطيع رفعها الى 32GB عن طريق بطاقة تخزين خارجية .

 

DOOGE X5 PRO
DOOGE X5 PRO

 

DOOGEE X6 Pro

أرخص ثالث هاتف ذكي في هذا العرض هو DOOGEE X6 Pro و الذي صراحة أنصح به أي مستعمل يبحث عن هاتف ذكي رخيص و في نفس الوقت يدعم آخر التقنيات خاصة على مستوى الـ 4G ، يتمتع هذا الهاتف بـ 2GB رام ، مساحة التخزين الداخلية هي 16GB و تستطيع رفعها بـ 32GB، لكن للأسف كاميرا هاتف DOOGEE X5 3G أفضل من هذا الهاتف الذكي ، حيث أن الكاميرا الخلفية هي 5 ميغابكسل في حين الكاميرا الأمامية 2 ميغابكسل . معالج هذا الهاتف هو MTK6535 و تردده 1.0Ghz .

 

DOOGEE Y200 4G

و هو أغلى هاتف في هذا العرض التجاري صديقي القارئ حيث أنه متاح مقابل 126.99$ ، و صراحة أعجبني لذلك طلبت من موقع TomTop ارسال نسخة للمدونة من أجل أن أقوم بفيديو مراجعة حول هذا الهاتف و نشرها على قناة المدونة على اليوتيوب. من أهم ميزات هذا الهاتف أنه يحتوي على قارئ للبصمة التي تستطيع عن طريقها حماية أيضا التطبيقات التي في هاتفك و منع فتحها الاّ بعد فحص بصمة اصبعك . بالنسبة للرام فهو 2GB و الـ ROM 32GB و هي مساحة تخزين داخلية أكثر من رائعة . الكاميرا الخلفية للهاتف 13 ميغابكسل و الأمامية 8 ميغابكسل . أدعوك للتعرف أكثر على الهاتف من هنا .

DOOGEE Y200
DOOGEE Y200
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock