مواقع و خدمات

4 مواقع مفيدة و مهمة للطلبة و التلاميذ

عندما تكون طالبا في الجامعة أو تلميذا في المدرسة فأنت تحتاج إلى أن تستفيد من جهاز الحاسوب الخاص بك لتطوير مهاراتك الدراسية و النجاح في الإمتحانات ، و بدل تضييع الوقت في تصفح مواقع التواصل الإجتماعي التي أصبحت تشغل بال الكثيرين فإنه من المهم جدا أن يقوم الطالب أو التلميذ بتصفح مواقع أخرى تكون مفيدة أكثر بالنسبة له على مستوى دراسته حتى يساعده ذلك على تخطي فترة الإمتحانات بسهولة و بنجاح ، و فيهذه التدوينة اليوم على مدونة محرفوو الشرح سوف نشارك متتبعينا من الطلبة و التلاميذ 4 مواقع مميزة لا يستغني عنها ابدا اي شخص يرغب في أن يكون متفوقا في دراسته .

مواقع مفيدة و مهمة للطلبة

و كي لا نطيل عليكم أعزائي الطلبة و التلاميذ إليكم 4 مواقع مفيدة سوف تساعدك على النجاح في الإمتحانات و إنجاز دوروسك و تطوير مهاراتك الدراسية لأنها سوف تمدك بالوسائل التي تساعدك على ذلك .

1 – موقع Polymeta  

مواقع مفيدة و مهمة للطلبة
مواقع مفيدة و مهمة للطلبة

 

من بين المواقع المهمة و المفيدة جدا للطلبة و التلاميذ هو موقع polymeta ، و هو عبارة عن محرك بحيث يقوم بالبحث عن المواضيع التي ترغب في الوصول إليها في جميع محركات البحث دفعة واحدة ، حيث يكفي أن تقوم بالولوج إلى صفحة موقع polymeta ثم تضع السؤال أو الموضوع ليجلب لك الموقع جميع النتائج من أشهر محركات البحث دفعة واحدة .

الدخول إلى موقع Polymeta

2 – موقع linguee

مواقع مفيدة و مهمة للطلبة
مواقع مفيدة و مهمة للطلبة

 

موقع Linguee يعتبر الأداة الأكثر أهمية بالنسبة للطلبة بشكل خاص و جميع الأشخاص الراغبين في تنمية مهاراتهم اللغوية بشكل عام ، حيث أن الموقع يعتبر مجلد ترجمة متنقل تستيطع الولوج إليه و الأستعانة به في أي وقت من خلال الحاسوب أو من خلال الهاتف لكون الموقع متوفر في نسخة تطبيق على متجر الآب ستور لهواتف الأيفون أيضا .

الدخول إلى موقع Linguee

3 – موقع scholar.google

مواقع مفيدة و مهمة للطلبة
مواقع مفيدة و مهمة للطلبة

 

موقع scholar.google هو صفحة مقدمة من جوجل مخصصة للأبحاث العملية من طرف الطلاب و التلاميذ و الباحثين المتخصصين في مجالات معينة ، و من أجل الإستفادة من مميزات هذه الصفحة التي توفرها جوجل قم بالظغط على رابط الدخول أسفله .

الدخول إلى صفحة Scholar.Google

4 – موقع Examtime

 

مواقع مفيدة و مهمة للطلبة
مواقع مفيدة و مهمة للطلبة

 

مهمة موقع examtime هي أنه يساعدك على الحفظ و فهم المعلومة ، حيث يوفر لك هذا الموقع أدوات مختلفة من أجل إشاء خرائط للمواضيع و ملاحظات بشكل مميز يساعدك على حفظها بعيد عن طريقة الحفظ التقليدية ، و للإستفادة من الموقع فإنه يتوجب عليك إنشاء حساب خاص بك .

الدخول إلى موقع Examtime

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock