برامج و اضافات

كيفية حجب المواقع و منع الآخرين من الوصول إليها بإستعمال حاسوبك

كيفية حجب المواقع و من الآخرين من الوصول إليها بإستعمال حاسوبك
كيفية حجب المواقع و من الآخرين من الوصول إليها بإستعمال حاسوبك

لا أحد يستطيع إنكار حقيقة بأن شبكة الأنترنت مليئة بالمئات من مواقع الأنترنت المضرة و الغير ملائمة و خصوصا للأطفال ، حيث أن محرك البحث جوجل كما تستطيع إستعماله للحصول على معلومات مفيدة و تغذية عقلك تستطيع ايضا إستخدامه للوصول إلى مواقع إباحية و مخالفة للقانون مثل المواقع التي تعمل في الترويج لأفكار الإنتحار و المواقع الإباحية و مواقع الدردشة الغير آمنة و العديد من المواقع الغير محدودة .

كيفية حجب المواقع

 

و حتى تستطيع حماية من يستخدم حاسوبك و منعه من الوصول إلى شبكة الأنترنت فإن كل ما عليك القيام به هو تحميل و تنصيب برنامج Spyrix Free Parental Control و هو عبارة عن برنامج مجاني يتيح لك إمكانية مراقبة الحاسوب و في نفس الوقت جظر إمكانية الوصول إلى بعض المواقع حسب إختيارك الشخصي .

من أجل تحميل برنامج Spyrix Free Parental Control قم بالظغط على رابط التحميل الموجود أسفل التدوينة ثم بعد ذلك قم بتحميل و تنصيب البرنامج على الحاسوب ، و بعد التنصيب قم بفتح البرنامج ثم قم بإختيار نوعية المستخدمين الذين ترغب في مراقبتهم مثلا هل ترغب في مراقبة مستخدمي الحاسوب بشكل عام أم فقط الأشخاص المسجلين في الأدمن ..

كيفية حجب المواقع و من الآخرين من الوصول إليها بإستعمال حاسوبك
كيفية حجب المواقع و من الآخرين من الوصول إليها بإستعمال حاسوبك

 

بعد ذلك قم بإدخال كلمة السر أو كلمة المرور الخاص بك ، لتظهر لك بعد ذلك واجهة التحكم في البرنامج حيث يمكنك منع أو حظر مجموعة من المواقع حسب الاقسام التي يوفرها البرنامج ، على سبيل المثال مواقع الدردشة أو مواقع الترويج للمخدرات و غيرها .

و من بين المميزات التي يوفرها برنامج Spyrix Free Parental Control المجاني أيضا لحماية الآخرين و حظر وصولهم إلى مجموعة من المواقع حسب إختيارك هي إمكانية أخذ لقطات من الشاشة أو تصوير الشاشة بحيث يمكنك مراقبة أي شخص من خلال القيام بذلك ، و للتعرف على البرنامج و الخصائص التي يوفرها بشكل أكبر قم بتحميل البرنامج عبر الضغط أدناه .

تحميل برنامج Spyrix Free Parental Control

و إلى هنا تنتهي هذه التدوينة التي نتمنى أن تكون قد أفادتك و كالعادة لا تنسى مشاركتنا رأيك اسفل الموضوع في قسم التعليقات .

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

أضف تعليق

اضغط هنا لاضافة تعليق

شاركنا رأيك :