الربح من الانترنات شروحات فيديو

كيفية الربح من اليوتيوب : كم تحقق 1000 مشاهدة من اليويتيوب

كيفية الربح من اليوتيوب
كيفية الربح من اليوتيوب

ان كنت تبحث عن كيفية الربح من اليوتيوب و خاصة كم تحقق الـ 1000 مشاهدة من كل بلد، فان مقالة اليوم ستعجبك صديقي القارئ لأنه و صراحة لطالما تصلني أسئلة بخصوص هذا الموضوع ، و الناس في اعتقادها ( أتحدث عن من لم يجرب الربح من اليوتيوب ) أن هذا الموقع العملاق يحقق ألاف الدولارات لأصحاب القنوات ! اعتقادهم صحيح صراحة لكن مقتصر على القنواة الأجنبية فقط في الوقت الحالي .

كيفية الربح من اليوتيوب

 

المهم في مقالة اليوم سنتعرف مع بعض ضمن سلسلة ‘ كيفية الربح من اليوتيوب ‘ كم تحقق الألف مشاهدة من كل بلد و كيفية احتسابها بالنسبة لقناتك مع العلم أنني قمت باحتسابها لكم بالاعتماد على احصائيات قناة Pro3xplain و ستستنج تلقائيا صديقي القارئ أن المشكل الأساسي لانخفاض أرباح اليوتيوب مقارنة بالبلدان الأوروبية و أمريكا الشمالية هو قلة نسبة ظهور الاعلانات ، و ذلك بالطبع يعود الى قلة المعلنيين و انعدام التنافس تقريبا فيما بينهم على Adwords .

 

في الصورة الموالية ، كم تحقق الألف مشاهدة من كل بلد حسب قناتي :

كيفية الربح من اليوتيوب
كيفية الربح من اليوتيوب

 

أمر آخر عليك أن تعمله و هو أن ليس جميع المشاهدات التي تحققه قناتك تظهر فيها الاعلانات ! يعني على سبيل المثال قناتك حققت 10 الاف مشاهدة لا يعني أن الاعلانات ظهرت فيها كلها ، فنسبة منخفضة و حسب احصائياتي قناتي فان نسبة الظهور هي 12.5% تقريبا ، يعني من 10 الاف مشاهدة يمكن أن الاعلانات ظهرت في 1250 مشاهدة فقط !

 

 

لكن في حالة قمت باحتساب المشاهدات على أن نسبة كبيرة منها تحقق لك أرباح ( على الأقل 50% ) ستجد – افتراضيا بالطبع- أن بمقدورة قناتك أن تحقق لك ألاف و الاف الدولارات شهريا ! و ذلك صراحة السبب الذي يدفعني لتشجيع الناس في استثمار وقتهم و لو قليلا على اليوتيوب ، لأنه حسب رأي هو تلفاز المستقبل و نسبة ظهور الاعلانات ترتفع من عام الى آخر و ليست الاّ مشكلة وقت حتى تصبح أي قناة عربية قادرة على تحقيق ملايين الدولارات شهريا ، فان لم تعد نفسك من اليوم فان حينما تحيين ساعات الربح الفعلي من اليوتيوب ستجد أنه عليك البدء من الصفر !

نضال ناجي

نضال ناجي - Nidhal Naji تونسي الجنسية من مواليد 1991 اختصاص برمجة و تِكْنُولُوجْيَا الـمَعْلومَاتُ ، متابع لاخر الاخبار التقنية هواياتي هي مشاهدة الافلام و الابحار على الأنترنت الى جانت اكتشاف كل ماهو جديد و غريب .

تعليقات

اضغط هنا لاضافة تعليق

شاركنا رأيك :

سنرسل لك ما يعجبك مباشرة
لصندوقك البريدي

اشترك و سنعمل على ارسال تحديثات المدونة يوميا مباشرة لبريدك الالكتروني.

شكرا لك على الاشتراك.

آه، هنالك شيء ما خاطئ يا صديق.