المجلة

الانونيموس يعلنون الحرب على مرشح للرئاسة الأمريكية

دونالد ترامب إنه الشخص الذي أثار ضجة واسعة جدا في الآونة الأخيرة ليس بكونه مرشحا للرئاسة و إنما بكونه يحمل أفكار غريبة و متطرفة على رأي ” قراصنة الأنونيموس‘ و الذين أعلنوا من خلال فيديو تم نشره في وقت سابق على موقع يوتيوب بأن المجموعة سوف تشن حربا على جميع المواقع التابعة للمرشح الرئاسي دونالد ترامب و ذلك لإسقاطه إلكترونيا ، حيث أن دونالد ترامب إستفز بأفكاره المتطرفة العديد من الأشخاص حول العالم و في ظل الوقت الذي يتوقع فيه دونالد أن تسير حملته بشكل جيد و أن يحظى بشعبية و إهتمام كبير من طرف الشعب الأمريكي فإن مجموعة الأنونيموس تسعى إلى جعله يفقد شعبيته .

و من بين التصريحات الأكثر إستفزازا و التي كان دونالد ترامب قد صرح بها خلال الأشهر الماضية هي عندما اعلن عن كونه يعتبر المسلمين على وجه التحديد مصدر كل المشاكل التي تحدث في الولايات المتحدة الأمركية ، حيث أفاد المرشح الرئاسي دونالد ترامب من خلال بيان أصدره أن أول ما سوف يقوم به عند توللي الرئاسة هو العمل على تقليل المشاكل من خلال تقليل نسبة عدد المسلمين القاطنين في الولايات المتحدة الأمريكية و هو الشيء الذي إعتبرته مجموعة قراصنة الأنونيموس نوعا من أنواع العنصرية الشديدة و الإضطهاد كذلك ايضا .

قراصنة الانونيموس يعلنون الحرب على المرشح للرئاسة دونالد ترامب
قراصنة الانونيموس يعلنون الحرب على المرشح للرئاسة دونالد ترامب

و في الحرب التي أعلنت عنها مجموعة الأنونيموس ضد المرشح الرئاسي دونالد ترامب فقد توعدت المجموعة بإسقاط جميع المواقع التابعة لدونالد ترامب سواءا المواقع الشخصية أو المهنية التابعة لشركاته المختلفة ، و قد قامت مجموعة القراصنة المجهولون من خلال الفيديو الذي قامت بنشره على موقع اليوتيوب خلال بداية هذا الشهر بدعوة جميع المستخدمين حول العالم إلى المساعدة في الإطاحة بجميع مواقع دونالد ترامب المرشح الرئاسي .

https://www.youtube.com/watch?v=Ciavyc6bE7A

و هدف قراصنة الأنونيموس هو أن يتم إسقاط جميع المواقع بالكامل التابعة لدونالد ترامب قبل حلول الـ 1 من شهر أبريل ، و بالنظر إلى تاريخ مجموعة الأنونيموس فإنه يمكن القول بأن هذا لن يكون صعبا على المجموعة و خصوصا مع توفرها على أفضل و أقوى القراصنة في العالم .

اظهر المزيد

تعليق واحد

  1. صحيح ترامب رجل عنصري وكلامه يبين مدى حقده على المسلمين رغم اننا لا نقول الا كلاما طيبا على الولايات النتحدة الامريكية التي تدعم ومن الازل جميع الفقراء والمستضعفين في جميع مناطق العالم فليسقط ترامب حامل مشعل الفتنة بين امريكا والمسلمين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock