برامج و اضافات

فتح مواقع معينة تلقائيا في نافذة التصفح الخاص ( كروم & فايرفوكس )

من الأكيد أن كلنا نملك سلسلة مواقع نفتحها دائما في نافذة التصفح الخاص 😀 حتى لا نترك أثر ! لكن هذا لا يمنع أنه في بعض الأحيان نخطئ و نفتحها مباشرة في نافذة التصفح العادية ، لذلك في مقالة اليوم سنتعرف مع بعض صديقي القارئ على كيفية فتح مواقع معينة تلقائيا في نافذة التصفح الخاص حتى و لو أخطأت و فتحتها في النافذة العادية .

فتح مواقع معينة تلقائيا في نافذة التصفح الخاص

 

Iconginto

 

جوجل كروم :

مثلما توضح الصورة المتحركة في الأعلى بعد أن قمت بتنصيب الاضافة و أضفت موقع Google.tn فيها ، بمجرد أن جربت فتحه من النافذة العادية ، ألغيت العملية و فتح مباشرة من نافذة التصفح الخاص صديقي القارئ و صراحة الاضافة سهلة الاستعمال و جد رائعة كل ما عليك فعله هو تنصيبها من الرابط الذي في الأسفل ثم بعد ذلك تضيف المواقع المراد فتحها في التصفح الخاص ، امّا عن طريق الولوج اليها و الضغط على شعار الاضافة أو يدويا عن طريق كتابة عنوان ذلك الموقع مع العلم أنك تستطيع أيضا حجب اسمه .

تنصيب اضافة Autononymous

 

تنصيب الاضافة ، افتح الرابط و اضغط على Add To Chrome أو ما يعادلها بلغة حاسوبك .

 

Autononymous
Autononymous

 

فايرفوكس :

تستطيع القيام بالعملية أيضا صديقي القارئ على متصفح موزيلا فايرفوكس و تجعله يفتح أي موقع معين ( تحدده أنت ) مباشرة عن طريق نافذة التصفح الخاص ، لكن للأسف الاضافة المتاحة لموزيلا فارفوكس ليست سلسة الاستعمال مثل نظيرتها على جوجل كروم ، المهم الخطوة الأولى تقوم بالولوج الى صفحة الاضافة من الرابط الموجود في الأسفل و تنصيبها، ثم بعد ذلك لا تنسى اعادة تشغيل المتصفح .

تحميل اضافة Auto Private

فتح مواقع معينة تلقائيا في نافذة التصفح الخاص
فتح مواقع معينة تلقائيا في نافذة التصفح الخاص

 

المهم بعد تنصيب الاضافة تتوجه مباشرة عن طريق شريط التصفح الى ‘ about.config ‘ و تبحث عن ‘ extensions.autoprivate.domains ‘ ثم تضغط عليها و تقوم يدويا باضافة المواقع التي تريدها أن تفتح تلقائيا في نافذة التصفح الخاص صديقي القارئ مع جعل فاصلة ‘ ; ‘ بين كل موقع و آخر .

 

في الاخير أرجو أن هذه الطريقة البسيطة و التي سنقوم بها عن طريق الاستعانة ببعض الاضافات أعجبتك و أي استفسار لا تتردد في طرحه صديقي القارئ .

اظهر المزيد

نضال ناجي

نضال ناجي - Nidhal Naji تونسي الجنسية من مواليد 1991 اختصاص برمجة و تِكْنُولُوجْيَا الـمَعْلومَاتُ ، متابع لاخر الاخبار التقنية هواياتي هي مشاهدة الافلام و الابحار على الأنترنت الى جانت اكتشاف كل ماهو جديد و غريب .

‫2 تعليقات

  1. انا لا اعرف ان استخدم الحاسوب مطلقا بحاجة من يساعدني في التعلم ولكم السكر

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock