مواقع و خدمات

صور مضحكة و مقاطع فيديوهات ترفيهية مع أفضل 5 مواقع في العالم !

أغلب صفحات المواقع الاجتماعية التي تنشر صور مضحكة و مقاطع فيديوهات ترفيهية و مضحكة تعتمد على مواقع مشهورة على الأنترنت من أجل أن تجلب لكم صور مضحكة حتى تجعل عملية تصفحك للأنترنت و خاصة المواقع الاجتماعية منها مسلية أكثر . لذلك في مقالة اليوم سنحاول التعرف مع بعض على أشهر المواقع الترفيهية و المضحكة التي تستطيع الولوج اليها من أجل تسلية نفسك .

 

صور مضحكة

 

Epicfail

صور مضحكة EpicFail
صور مضحكة EpicFail

 

 

من أفضل المواقع بالنسبة لي، حيث يحتوي على صور مضحكة و فيديوات لأخطاء تسبب فيها الناس لأنفسهم أو لبعضهم البعض ، و هذه المواقف المحرجة التي يقعونا فيها رغم أنها مئلمة لهم في الكثير من الأحيان الاّ أنها مضحكة بالنسبة لنا 😀 .

9GAG

صور مضحكة 9GAG
صور مضحكة 9GAG

 

يعتبر من أهم المصادر في العالم لكل شخص يبحث عن صور متحركة ( GIF ) مضحكة أو يريد الاطلاع على بعض الـ Memes و رغم أنه موقع باللغة الانجليزية الاّ أنك لن تجد صعوبة في فهم الصور و الفيديوات التي يحتويها. الى جانب يحتوي على قاعدة صور ضخمة جدا و مع كل زيارة جديدة تقوم بها ستجد أنه تم اضافة العديد من الصور الجديدة مع العلم أنك تستطيع تحميلها بسهولة .

 

 

GIPHY

صور مضحكة GIPHY
صور مضحكة GIPHY

 

 

بالنسبة لي هذا هو موقعي المفضل و المصدر الأول في العالم لكل شخص يبحث عن صور GIF لمشاركته على الفيس بوك أو مختلف المواقع الاجتماعية الأخرى، الموقع يحتوي على الملايين من الصور المتحركة و عن طريق محرك البحث الخاص به تستطيع ايجاد العديد من الصور في المجال الذي تريد . الى جانب أنك تستطيع تحميلها أو مشاركتها مباشرة مع أصدقائك .

 

Engrish.com

 

صور مضحكة Engrish
صور مضحكة Engrish

 

ان كنت من عشّاق اللغة الانجليزية فأنا متأكد أن هذا الموقع سيعجبك ، حيث يعمل الموقع على جمع صور من مختلف أنحاء العالم تحتوي على أخطاء في اللغة الانجليزية ! الجميل أن أغلب هذه الأخطاء تكون على منتوجات رسمية أو قامت بلدية تلك المنطقة بالتسبب فيها ممّا يجعل الأمر مضحك أكثر .

 

Damn You Autocorrect

صور مضحكة مع DYA
صور مضحكة مع DYA

 

في حالة كنت تطقن اللغة الانجليزية، من الاكيد أن هذا الموقع سيعجبك صديقي القارئ ، فكما نعلم ‘ التصحيح التلقائي ‘ على الهواتف الذكية دائما ما يتسبب في احراجنا و في بعض الأحيان يتسبب أيضا في تغيير المعنى الكامل للمعلومة التي تسعى لايصالها للشخص الآخر ، هذا الموقع يعمل على جمع تلك الصور و الاخطاء المضحكة التي تسبب فيها ‘ التصحيح التلقائي ‘ .

 

في الاخير كانت هذه تجميعتنا لكم من أفضل المواقع التي تستطيع من خلالها الحصول على صور مضحكة الى جانب مقاطع فيديوهات ترفيهية من أجل تسلية نفسك أثناء استعمال الأنترنت أو استعمالها في مجالات أخرى، و في حالة كنت تفضل موقع آخر لم نذكره لا تتردد في مشاركتنا الرابط عبر تعليق في الأسفل .

اظهر المزيد

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock