عرض تجاري

سماعات Meizu HD50 ذات الجودة العالية أرخص بـ 40 دولار على متجر توم توب

صراحة الاستماع للموسيقى عن طريق السماعات دائما أفضل خاصة ان كانت السماعات احترافية و توفر لك جودة صوت أكثر من رائعة صديقي القارئ، لذلك في مقالة اليوم سنتعرف مع بعض على سماعات Meizu HD50 الشهيرة و التي تستطيع استعمالها على العديد من الاجهزة في نفس الوقت مثل الهواتف الذكية و الحواسب و أجمل ما في الأمر أنها تحتوي على جهاز تحكم مرتبط بأسلاكها بالتالي ستوفر  مرونة أكثر أثناء استعمالها خاصة على هاتفك الذكي مع العلم أنها تحتوي على مايكروفون أيضا بالتالي تستطيع استقبال و الرد على المكالمات مباشرة من خلالها و استعمالها في برامج و تطبيقات المحادثة مثل السكايب .

 

هذه السماعات متاحة على موقع Amazon مقابل أكثر من 100$ لكن لحسن الحظ اصطدتها لكم من موقع التسوق الصيني الغني عن التعريف TomTop مقابل 57.69$ فقط، لكن للأسف عملية الارسال غير مجانية و بالطبع تختلف من بلد الى آخر لذلك لمعرفة كم تكلفة الارسال عليك اختيار بلدك و ادخال معلوماتك و سيعملك الموقع بذلك .

التعرف أكثر على سماعات Meizu HD50

الجميل في هذه السماعات أن قالبها مصنوع بالكامل من الأليمينيوم أي أن جودة الهيلك قوية ! الى جانب أن كامل الأسلاك الداخلية لهذه السماعات مصنوعة من الألياف البصرية أي أنها ستضمن جودة صوت عالية جدا لك . أما بالنسبة لمقاومة ‘ التشويه الصوتي ‘ فان نسبته لا تتجاوز الـ 0.5% مع Meizu HD50 .

صراحة سماعات أكثر من رائعة مقارنة بسعرها خاصة و أنها الان في عرض تجاري مقابل 57.69$ في حين أنها كما سبق و قلت سعرها الأصلي هو 109.99$ على موقع Amazon لذلك ان كنت تفكر في شراء سماعات احترافية فانني أنصحك بها .

 

اظهر المزيد

نضال ناجي

نضال ناجي - Nidhal Naji تونسي الجنسية من مواليد 1991 اختصاص برمجة و تِكْنُولُوجْيَا الـمَعْلومَاتُ ، متابع لاخر الاخبار التقنية هواياتي هي مشاهدة الافلام و الابحار على الأنترنت الى جانت اكتشاف كل ماهو جديد و غريب .

‫2 تعليقات

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock