iOSآندرويد

مشاركة الصور و رسائل تدمر نفسها تلقائيا بعد النقر عليها (آيفون و آندرويد )

أحيانا قد يكون هناك بعض الكلام الذي ترغب في أن تقوله لشخص ما او ربما رسالة تريدها أن تصل لشخص ما لكنك لا تريد لذلك الشخص ان يحتفظ بالرسالة سواءا كانت عبارة عن كلمات او مجموعة من الصور او ملفات أو غيرها ، لهذا فإن الحل الأنسب الذي يمكنك اقليام به في هذه الحالة هو أن تقوم إرسال الرسالة في رابط يتم تدميره بشكل تلقائي بعد الإطلاع عليه ، و كيفية القيام بهذا الأمر هو ما سوف نتعرف عليه في هذه التدوينة اليوم على مدونة محترفو الشرح .

رسائل تدمر نفسها تلقائيا

 

 

بما ان أغلب المحادتاث و إستعمالاتنا لشبكة الأنترنت اليوم قد اصبحت تتم بشكل كبير عن طريق الهواتف الذكية فإن الطريقة سوف تكون عبر إستعمال تطبيقات الهواتف الذكية ، حيث سوف نقوم بمشاركة متتبعينا واحدا من بين اكثر التطبيقات تميزا على الإطلاق سواءا على متجر الجوجل بلاي لتطبيقات نظام تشغيل الآندرويد او متجر الآب ستور لتطبيقات نظام تشغيل الـ iOS و نحن هنا نتحدث عن تطبيق يدعى : Kaboom – Self-destructing Post .

 

رسائل تدمر نفسها تلقائيا
رسائل تدمر نفسها تلقائيا

 

تطبيق Kaboom – Self-destructing Post هو عبارة عن تطبيق مجاني متاح بشكل مجاني على متاجر التطبيقات و هو تطبيق يوفر لك إمكانية القيام بعملية مشاركة الصور أو الرسائل أو مختلف أنواع الملفات مع اصدقائك بطريقة تجعلك تحافظ أكثر على خصوصيتك ، حيث أن التطبيق يوفر لك خاصية مشاركة الرسائل أو الملفات مع إمكانية حذفها بعد ذلك بسهولة و بشكل تلقائي من خلال التطبيق .

 

رسائل تدمر نفسها تلقائيا
رسائل تدمر نفسها تلقائيا

و طريقة عمل تطبيق Kaboom – Self-destructing Post المجاني سهلة و بسيطة حيث أن كل ما تحتاج إليه من أجل إستعماله هو تحميل التطبيق عن طريق النقر على رابط التحميل أسفله ، ثم بعد تتبيث التطبيق على الهاتف الخاص بك قم بفتح التطبيق و رفع الملفات التي ترغب في مشاركتها مع اصدقائك ليقوم التطبيق بعد ذلك بتزويدك برابط مباشر ترسله لأصدقائك أو للشخص الذي تريده أن يطلِع على الملف .

رسائل تدمر نفسها تلقائيا
رسائل تدمر نفسها تلقائيا

 

و بعد أن يقوم صديقك بالنقر على الرابط و الإطلاع على محتواه سواءا كان صورة أو رسالة او ملف من أي نوع فإنه سوف يتم حذف الرابط و تدميره تلقائيا بعد ذلك و لن يستطيع الولوج إليه مرة أخرى و هو الشيء الذي سوف يجعلك بأمان دائما .

تحميل تطبيق Kaboom – Self-destructing Post

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock