شروحات فيديومواقع و خدمات

دمج الصور مع بعضها بطريقة احترافية مجانا و اون لاين بدون برنامج

في مقالة سابقة تعرفنا مع بعض على كيفية اضافة تأثيرات احترافية على الصور، مقالة اليوم سنتعرف على موقع مجاني يمكنك من دمج الصور مع بعضها بطريقة احترافية و بسهولة تامة دون الحاجة الى استعمال برامج أو التسجيل في الموقع .

دمج الصور مع بعضها

 

الموقع صراحة سهل الاستعمال و يحتوي على العديد من القوالب المعدة سابقة من أجل أن تمكنك من دمج الصور مع بعضها بمجرد تحديد الصور المراد التعديل عليها و اضافتها في ذلك القالب مع العلم أن FotoJet يحتوي على المئات من القوالب ( أكثر من 700 قالب ! ) التي تنقسم بين كلاسيكية و ابداعية هذه القوالب مجانية 100% لكن هناك البعض منها لن تستطيع استعماله الاّ بعد التسجيل في الموقع ( التسجيل مجانا ! )  .

 

دمج الصور مع بعضها
دمج الصور مع بعضها

 

الى جانب دمج الصور مع بعض صديقي القارئ تستطيع أيضا اضافة العديد من التأثيرات الاحترافية على صورك بكل سهولة تامة عن طريق الميزة التي يوفرها لك الموقع و التي تظهر في الصورة التي في الأعلى . مع العلم أيضا تستطيع كذلك الكتابة على الصور عن طريق الخاصية التي سبق و شرحتها لكم في الفيديو الذي في الأعلى .

بعد الانتهاء من عملية دمج الصور و اضافة التأثيرات تستطيع تحميل عملك بكل سهولة عن طريق الضغط على Save، ثم اختيار الصيغة ان كانت PNG أو JPG كذلك اختيار الأبعاد ، و تنتظر قليلا الى حين انتهاء عملية انشاء الصورة و سيتم تحميلها مباشرة على حاسوبك .

 

الدخول الى موقع FotoJet

 

في الاخير أرجو أن موقع دمج الصور مع بعضها الذي تعرفنا عليه اليوم قد أعجبكم و أي استفسار لا تتردد في طرحه صديقي القارئ عبر تعليق في الأسفل مع العلم أن المدونة تعج بالمقالات التي سبق و تحدثنا فيها عن كيفية التعديل على الصور ، لذلك لا تتردد في استعمال محرك البحث الذي في الأعلى .

دمج الصور مع بعضها
دمج الصور مع بعضها
اظهر المزيد

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock