شروحات فيديومواقع و خدمات

دمج الصور مع بعضها بطريقة احترافية مجانا و اون لاين بدون برنامج

في مقالة سابقة تعرفنا مع بعض على كيفية اضافة تأثيرات احترافية على الصور، مقالة اليوم سنتعرف على موقع مجاني يمكنك من دمج الصور مع بعضها بطريقة احترافية و بسهولة تامة دون الحاجة الى استعمال برامج أو التسجيل في الموقع .

دمج الصور مع بعضها

الموقع صراحة سهل الاستعمال و يحتوي على العديد من القوالب المعدة سابقة من أجل أن تمكنك من دمج الصور مع بعضها بمجرد تحديد الصور المراد التعديل عليها و اضافتها في ذلك القالب مع العلم أن FotoJet يحتوي على المئات من القوالب ( أكثر من 700 قالب ! ) التي تنقسم بين كلاسيكية و ابداعية هذه القوالب مجانية 100% لكن هناك البعض منها لن تستطيع استعماله الاّ بعد التسجيل في الموقع ( التسجيل مجانا ! )  .

دمج الصور مع بعضها بطريقة احترافية مجانا و اون لاين بدون برنامج

الى جانب دمج الصور مع بعض صديقي القارئ تستطيع أيضا اضافة العديد من التأثيرات الاحترافية على صورك بكل سهولة تامة عن طريق الميزة التي يوفرها لك الموقع و التي تظهر في الصورة التي في الأعلى . مع العلم أيضا تستطيع كذلك الكتابة على الصور عن طريق الخاصية التي سبق و شرحتها لكم في الفيديو الذي في الأعلى .

بعد الانتهاء من عملية دمج الصور و اضافة التأثيرات تستطيع تحميل عملك بكل سهولة عن طريق الضغط على Save، ثم اختيار الصيغة ان كانت PNG أو JPG كذلك اختيار الأبعاد ، و تنتظر قليلا الى حين انتهاء عملية انشاء الصورة و سيتم تحميلها مباشرة على حاسوبك .

الدخول الى موقع FotoJet

في الاخير أرجو أن موقع دمج الصور مع بعضها الذي تعرفنا عليه اليوم قد أعجبكم و أي استفسار لا تتردد في طرحه صديقي القارئ عبر تعليق في الأسفل مع العلم أن المدونة تعج بالمقالات التي سبق و تحدثنا فيها عن كيفية التعديل على الصور ، لذلك لا تتردد في استعمال محرك البحث الذي في الأعلى .

و من بين المواقع التي يمكنك استعمالها ايضا من اجل تركيب الصور اون لاين و التي ننصح باستخدامها كثيرا هو موقع يدعى fotor ، و هو موقع ميزته انه يتيح لك امكانية القيام بدمج اكثر من صورة مع بعضها البعض بطرق كثيرة جدا ، و طريقة استعماله هي كالاتي :

اول شيء يجب عليك القيام به هو الضغط على الرابط أسفل الموضوع و الولوج الى منصة الموقع من ثم سوف تقوم بعد ذلك باختيار نموذج دمج الصور الذي يناسبك انت حسب اختيارك .

طبعا من خلال النماذج التي يوفرها الموقع سوف تلاحظ انه يمكنك دمج صورتين اون لاين بمعنى انه يمكنك دمج الصور بدون برامج ـ و طبعا يجب ان تقوم برفع الصور من جهازك الى منصة الموقع سواءا كنت تستعمل المنصة من الحاسوب او من الهاتف الذكي .

بعد ان تقوم باختيار نموذج دمج الصور الذي اعجبك و تقوم باختيار الصور و رفعها على المنصة الموقع سيتم تلقائيا دمج الصور و مباشرة يمكنك ان تقوم بتحميلها على جهازك و الاحتفاظ بها لنشرها على مواقع التواصل الاجتماعي او استعمالها في اي شيء اخر ، و للعلم يمكنك استعمال الموقع في دمج الصور بشكل لا محدود متى شئت .

الدخول الى موقع fotor 

و هناك موقع و منصات أخرى عديدة يمكن من خلالها دمج الصور مع بعضها البعض مثل موقع photojoiner ، و الذي يوفر لك امكانية عرض اكثر من صورة في صورة واحدة .

و الموقع شبيه بالمنصة السابقة ، حيث ما عليك سوى الولوج اليه من خلال استعمال المتصفح سواءا عبر استخدام الحاسوب او الهاتف ثم سوف تجد واجهته على هذا الشكل كما هو موضح في الصورة أدناه .

بعد ذلك ما عليك سوى القيام بالنقر على نموذج دمج الصور الذي تريده حسب عدد الصور التي تريد دمجها ، واحدة او اثنين او اكثر .

بعد ذلك تقوم باضافة الصور و بعد ذلك يمكنك ان تقوم بتخزينها على حاسوبك او هاتفك الذكي و تحميلها على جهازك .

الدخول الى موقع photojoiner

و الى هنا تنتهي هطه التدوينة حول كيفية دمج الصور اون لاين ، و ما عليك سوى القيام بزيارتنا بشكل مستمر للبقاء على اطلاع بجديد مواضيع حول تعديل و تصميم الصور .

اظهر المزيد

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock