iOS

دمج الصور في فيديو بسهولة على هواتف الآيفون

دمج الصور في فيديو
دمج الصور في فيديو

دمج الصور في فيديو من بين اكثر الأمور التي يرغب المستخدمون القيام بها و خصوصا مستخدمي الهواتف الذكية ، حيث أن إمكانية دمج الصور في فيديو قصير تتيح لك فرصة مشاركة الصور بطريقة مسلية مع مختلف الأصدقاء ، لهذا في هذه التدوينة اليوم على مدونة محترفو الشرح سوف نتعرف معا على كيف يمكنك تحويل مجموعة من الصور إلى فيديو قصير يمكنك مشاركته مع اي شخص بطريقة بسيطة جدا و كل هذا بإستعمال هاتف الآيفون الخاص بك .

دمج الصور في فيديو ايفون

 

و من اجل دمج الصور في فيديو قصير تشاركه مع الآخرين سواءا على مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك او تويتر او حتى من خلال تطبيقات الدردشة الفورية فإن كل ما عليك القيام به هو تحميل و تنصيب تطبيق Video Slam على هاتف الآيفون الخاص بك ، حيث أن هذا التطبيق يتيح لك خاصية تجميع الصور في فيديوهات او فيديو حسب رغبتك الخاصة إذ يمكنك إختيار ما تشاء من الصور ثم القيام بتجميعها في فيديو .

دمج الصور في فيديو
دمج الصور في فيديو

و من أجل تحميل التطبيق قم بالظغط على الرابط الموجود أسفل التدوينة و الذي سوف ينتقل بك بعد ذلك إلى منصة متجر الآب ستور ، ثم بعد ذلك يمكنك فتح التطبيق على الهاتف و إختيار الصور من على جهازك ثم إضافتها لمنصة التطبيق لتجميعها في فيديو قصير يمكنك مشاركته مع اصدقائك على الشبكات الإجتماعية .

و من بين المميزات التي يوفرها التطبيق Video Slam هي إمكانية إضافة تاريخ للصور و كذلك تحديد اماكن إلتقاط الصور لإستعراضها في الفيديو إلى جانب الصور ، مع العلم أن التطبيق متاح بشكل مجاني و هو الشيء الذي قلما تجده على متجر الآب ستور المعروف بالكم الهائل من التطبيقات لمدفوعة ، لكن مع تطبيق Video Slam فإنه يمكنك الإستفادة من خدمة هذا التطبيق بشكل مجاني و بسهولة جدا نظرا لكون التطبيق سهل الإستعمال .

تحميل تطبيق Video Slam

و إلى هنا تنتهي هذه التدوينة التي ندعوك للقيام بمشاركتها مع الآخرين ، كما ندعوك ايضا إلى زيارتنا على مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك و تويتر للتوصل بجديدنا بشكل دائم .

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

أضف تعليق

اضغط هنا لاضافة تعليق

شاركنا رأيك :