عرض تجاري

حول تلفازك الى جهاز اندرويد عن طريق Measy B4TS

من أكثر الأجهزة التي أنتظر وصولها بفارغ الصبر هي جهاز Measy B4TS ، فأجهزة الـ Smart TV Box حقيقة أحدثت ضجة في عالم التكنولوجيا صديقي القارئ و عن طريقها تستطع تحويل جهاز التلفاز في غرفتك أو منزلك الى حاسوب اندرويد بسهولة تامة استعمال تطبيقاته المتوفرة على متجر جوجل بلاي و العديد من الأمور الرائعة الأخرى .

V1727EU-1-6854-ELmZ

 

لذلك في هذه المقالة اليوم أردت أن أعرفك على Measy B4TS خاصة و أنه يعتبر منخفض السعر الى جانب أنني حصلت لكم على كوبون تخفيضي قدره 10$ مع العلم أنه خلال الأيام القليلة القادمة سنقوم بـ Giveaway على صفحة الفيس بوك لربح هذا الجهاز أو أي جهاز Smart TV Box آخر .

التعرف أكثر على Measy B4TS اضغط هنا

 

يحتوي على Measy B4TS معالج من نوع Amlogic S905 64Bit ذو تردد يصل الى 2.0Ghz جنبا الى جنب مع كارت رسومات من نوع Mali-450 ، بالنسبة للرام فهو 1GB DDR3 و ان كنت متابع لمثل هذا النوع من الاجهزة فمن الأكيد تعلم أن هذه الامكانيات التقنية تعتبر جيدة جدّا .

V1727EU-1-6854-KyCh

 

من أهم الخصائص التقنية لـ Measy B4TS أنه يحتوي على منفذ HDMI 2.0 أي أنه قادر على دقم دقة مشاهدة تصل الى 4K و أيضا الـ 3D ، الى جانب ذلك يحتوي لاقط اشارات واي فاي و الذي لم نتعود على ايجاده في هذا النوع من الاجهزة حتى يضمن لك اتصال أنترنت أقوى صديقي القارئ.

V1727EU-1-6854-HL4t

 

و من بين أشهر التطيقات التي يدعمها Measy B4TS نجد : KODI, XBMC, Airplay, Miracast, DLNA و بالطبع كما سبق و قلنا تستطيع تنصيب تطبيقاتك المفضلة مباشرة من متجر الجوجل بلاي مثل التطبيقات الاجتماعية و الألعاب .

 

سعر هذا الجهاز هو 57.99$ لكن لا تنسى صديقي القارئ استعمال كود التخفيض التالي WXYTV للحصول على تخفيض تجاري قدره 10$ مع العلم أن الارسال مجاني نحو جميع أنحاء العالم و يأخذ ما بين 3-6 أسابيع بالنسبة للبلدان العربية .

اظهر المزيد

نضال ناجي

نضال ناجي - Nidhal Naji تونسي الجنسية من مواليد 1991 اختصاص برمجة و تِكْنُولُوجْيَا الـمَعْلومَاتُ ، متابع لاخر الاخبار التقنية هواياتي هي مشاهدة الافلام و الابحار على الأنترنت الى جانت اكتشاف كل ماهو جديد و غريب .

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock