المجلةغير مصنف

حماية PlayStation 4 عن طريق كلمة سر و منع من تريد من فتحها

في حالة تملك أخ صغير أو أي شخص آخر لا تريده أن يقوم فتح جهاز الألعاب الخاص بك، فانك من الأكيد حماية PlayStation 4 عن طريق كلمة سر هي أفضل طريقة تقوم بها في الوقت الحالي حتى تضمن صديقي القارئ راحة بالك .

حماية PlayStation 4 عن طريق كلمة سر

 

العملية جد سهلة و تستطيع القيام بها عن طريق تطبيق بعض الخطوات البسيطة، لكن أول شيء عليك أن تكون متصل على حسابك في الـ PSN ثم بعد ذلك تتوجه الى Settings ، تفتح معك نافذة الاعدادت تذهب الى أسفل و تقوم بفتح خيار Users ثم عن طريق أزرار جهاز التحكم تختار Login Settings .

 

حماية PlayStation 4 عن طريق كلمة سر
حماية PlayStation 4 عن طريق كلمة سر

 

بعد الولوج الى Login Settings تتوجه مباشرة الى Passcode Management، الان ان لم تقم مسبقا بانشاء كلمة سر فانه ستنبثق معك نافذة جديدة تطلب منك تحديد كلمة السر المتثملة في كود من 4 أرقام، في حالة طلب منك ادخال كلمة سر قبل التعديل على أي شيء و أنت متأكد أنك لم تقم بتحديد الـ PIN كود مسبقا ، جرب ادخال 0000 .

 

Passcode Management
Passcode Management

 

بعد الانتهاء من العملية، المرة القادمة التي تقوم بها بفتح الـPS4 فانه تلقائيا سيطلب منك تسجيل الدخول قبل كل شيء عن طريق الـ PIN كود مع العلم صديقي القارئ أن هذه الخاصية تقوم بحماية حسابك على PS فقط، يعني لو كنت تملك أكثر من حساب و قمت بتغيير الاتصال للحساب الثاني فانه لن يطلب منك كلمة السر في حالة لم تحددها مسبقا .

اظهر المزيد

نضال ناجي

نضال ناجي - Nidhal Naji تونسي الجنسية من مواليد 1991 اختصاص برمجة و تِكْنُولُوجْيَا الـمَعْلومَاتُ ، متابع لاخر الاخبار التقنية هواياتي هي مشاهدة الافلام و الابحار على الأنترنت الى جانت اكتشاف كل ماهو جديد و غريب .

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock