آندرويد

حذف صور الواتس اب و جميع الملفات التي تصلك عليه بسهولة (اندرويد)

حذف صور الواتس اب
حذف صور الواتس اب

هل تريد أن تقوم بـ حذف صور الواتس اب التي تصلك في محادثاتك مع أصدقائك و القيام بالعملية بكل سهولة من مكان واحد، دون الحاجة الى البحث عن كل صورة على حده، الى جانب ذلك تستطيع أيضا صديقي القارئ حذف جميل الملفات الاخرى التي تصلك على تطبيق المحادثة الشهير واتس اب عن طريق التطبيق المجاني الذي سنتعرف عليه اليوم Recived Files Cleaner .

حذف صور الواتس اب

 

حذف صور الواتس اب
حذف صور الواتس اب

 

كل ما عليك فعله هو الولوج الى متجر الجوجل بلاي من هنا و تنصيب هذا التطبيق المجاني، ثم بعد ذلك بمجرد فتحه فانك تستطيع حذف جميع أنواع الملفات التي وصلتك على تطبيق الواتس اب بكل سهولة و كما توضح الصورة التي في الأعلى فانه على التطبيق ستجد أم الملفات تم تصنيفها حسب نوعيتها و من خلال النقر عليها تستطيع الولوج الى ذلك التصنيفي و محو جميع الملفات أو تحدد فقط الملفات المراد حذفها صديقي القارئ .

تحميل تطبيق Recived Files Cleaner

 

كما سبق و أشرنا في أول المقالة عملية استعمال التطبيق جد سهلة و شخصيا أعتبره تطبيق مفيد جدا و مريح للمستعمل يغنيه عملية البحث عن الملفات  و الفيديوات و الصور التي وصلته عن طريق تطبيق الواتس اب ، لذلك أنصحك بتنصيبه و استعماله عند الحاجة له .

نضال ناجي

نضال ناجي - Nidhal Naji تونسي الجنسية من مواليد 1991 اختصاص برمجة و تِكْنُولُوجْيَا الـمَعْلومَاتُ ، متابع لاخر الاخبار التقنية هواياتي هي مشاهدة الافلام و الابحار على الأنترنت الى جانت اكتشاف كل ماهو جديد و غريب .

أضف تعليق

اضغط هنا لاضافة تعليق

شاركنا رأيك :