برامج و اضافات

الحصول على جميع المعلومات حول اي حاسوب بنقرة زر واحدة

العديد من المستخدمين يستعملون أجهزة الحواسيب و هم لا يعرفون أي معلومات عنها ، حيث أن كونك على إطلاع بجميع المعلومات حول حاسوبك هو أمر مهم جدا فلا يعقل ان تمتلك حاسوبا و أنت لا تعرف عنه أي شيء بخصوص النظام أو إمكانيات الجهاز أو الحماية و غيرها من الأمور ، و من اجل تسهيل القيام بهذه العملية بالنسبة لك فإننا اليوم على مدونة محترفو الشرح من خلال هذه التدوينة سوف نشارككم واحدا من بين أقوى البرامج و اسرعها على الإطلاق و الذي يمكنك من خلاله أن تتعرف على جميع المعلومات حول جهاز الكمبيوتر سواءا الخاص بك أو الخاص بأي شخص آخر في دقائق وجيزة .

 

و البرنامج المجاني الذي سوف يكون محور موضوعنا في هذه التدوينة هو برنامج يدعى Windows Inspection Tool Set و هو عبارة عن أداة مجانية تتيح لك إمكانية الإطلاع عل الكثير من المعلومات حول اي حاسوب بسهولة جدا و بطريقة بسيطة ، حيث أنه سهل جدا بعيدا عن جميع الطرق الأخرى التي يمكن أن تكون بالنسبة لك شيئا مزعجا لعدم توفرك على دراية واسعة بالمجال التقني .

 

الحصول على جميع المعلومات حول اي حاسوب بنقرة زر واحدة
الحصول على جميع المعلومات حول اي حاسوب بنقرة زر واحدة

 

و من أجل الإستفادة من الخدمة المجانية التي يوفرها موقع Windows Inspection Tool Set فإن كل ما عليك القيام به هو النقر على رابط التحميل الموجود اسفل التدوينة للإنتقال إلى موقع تحميل البرنامج ثم الظغط مباشرة بعد ذلك على ايقونة التحميل او Dawnload .

 

الحصول على جميع المعلومات حول اي حاسوب بنقرة زر واحدة
الحصول على جميع المعلومات حول اي حاسوب بنقرة زر واحدة

 

و بعد تحميل و تنصيب برنامج Windows Inspection Tool Set على جهاز الحاسوب الخاص بك فإن كل ما عليك القيام به الآن هو النقر على القسم الذي تريد الحصول على معلومات بشأنه حيث يوفر لك برنامج Windows Inspection Tool Set المجاني معلومات بشأن حالة النظام و الحماية إلى جانب الملفات و الشبكات و جميع الأمور التي يمكن أن تفيدك كمستخدم للحاسوب .

تحميل برنامج Windows Inspection Tool Set

و كالعادة لا تنسى مشاركتنا رأيك في البرنامج اسفل التدوينة كما ندعوك ايضا إلى الإلتحاق بنا على مواقع التواصل الإجتماعي للتوصل بجديدنا بشكل مستمر .

 

 

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock