آندرويد

توفير طاقة البطارية و معرفة نسبة استهلاك كل تطبيق [ اندرويد]

ان كنت صاحب هاتف ذكي مهما كان نوعه أو نظام التشغيل الخاص به فانك من الأكيد تسعى من أجل توفير طاقة البطارية بأنه و من  المعروف عن الهواتف الذكية تستهلك الكثير من بطارية الهاتف خاصة و انت كنت تستعمل الكثير من التطبيقات الاجتماعية أو تطبيقات الألعاب .

توفير طاقة البطارية

لذلك في مقالة اليوم صديقي القارئ سنتعرف مع بعض على تطبيق يمكنك من كل سهولة من توفير طاقة البطارية و معرفة نسبة استهلاك كل تطبيق منصب على هاتفك من امكانيات الهاتف، بالتالي التطبيقات التي سنجدها تستهلك الكثير و انت في غنى عنها سنقوم بايقاف عملها من أجل توفير طاقة البطارية .

توفير طاقة البطارية
توفير طاقة البطارية

 

التطبيق غني عن التعريف و مجاني و يحتوي على العديد من الخصائص التقنية الرائعة و يوفر لك امكانية تحسين البطارية و توفير طاقتها بضغطة زر واحدة التي بمجرد الضغط عليها ستعمل على ايقاف التطبيقات التي تعمل في الخفاء و التي لا تحتاج لها ، الى جانب ايقاف عمل الميزات الأخرى . مع العلم أن تطبيق DU Battery Saver قد تحميله أكثر من 400 مليون مرة ! على متجر الجوجل بلاي .

توفير طاقة البطارية و معرفة نسبة استهلاك كل تطبيق
توفير طاقة البطارية و معرفة نسبة استهلاك كل تطبيق

 

من الخصائص التقنية الرائعة التي يحتويها تطبيق توفير طاقة البطارية DU Battery Saver أنك تستطيع متابعة نسبة استهلاك كل تطبيق من امكانيات البطارية من خلال نافذة Monitor و أمام كل تطبيق ستجد زر Stop الذي يمكنك من ايقاف عمل ذلك التطبيق بسهولة تامة أو ازالته تمام من الهاتف لذلك أنصحك صديقي بتحميل هذا التطبيق من الرابط الموجود في الأسفل .

 

توفير طاقة البطارية و حمايتها أثناء الشحن
توفير طاقة البطارية و حمايتها أثناء الشحن

 

أيضا من الميزات الرائعة الأخرى التي يحتويها هذا التطبيق ، هي Healthy Charge و التي تعمل على متابعة بطارية هاتفك أثناء شحنها و حمايتها من الارتفاع المفاجئ للضغط الى جانب ذلك تعلمك أيضا كم من الوقت اللازم للانتهاء من شحن بطاريتك بالكامل .

DU Battery Saver توفير طاقة البطارية
DU Battery Saver توفير طاقة البطارية

 

الجميل في الأمر أيضا أنه من خلال هذا التطبيق المجاني ، تستطيع أيضا معرفة حسب التقريب كم مازال في عمر بطاريتك قبل أن ينظفئ الهاتف تماما ، بالتالي حتى تأخذ الاحتياطات اللازمة مثل شحن الهاتف أو ايقاف عمل التطبيقات و الخدمات التي أنت في غنى عنها . مع العلم من خاصية Saver التي يوفرها تطبيق DU Battery Saver تستطيع انشاء العديد من البروفايلات ، مثل بروفايل يحتوي على اعدادت تقوم بتفعيلها عندما تكون نسبة شحن البطارية منخفضة جدا ، على سبيل المثال هذه الاعدادت توقف تلقائيا عمل الواي فاي و البلوتوث و تخفض من سطوع الشاشة و توقف ايضا الـ Vibration مثلما توضح الصورة :

 

توفير طاقة البطارية على الاندرويد
توفير طاقة البطارية على الاندرويد

 

صراحة تطبيق توفير طاقة البطارية DU Battery Saver من التطبيقات التي تعجبني كثيرا لأنها مفيدة جدا للمستعمل ، لذلك صديقي القارئ أنصحك بتنصيبه و استعماله فأنا متأكد أن سيعجبك أيضا .

تحميل تطبيق DU Battery Saver

اظهر المزيد

نضال ناجي

نضال ناجي - Nidhal Naji تونسي الجنسية من مواليد 1991 اختصاص برمجة و تِكْنُولُوجْيَا الـمَعْلومَاتُ ، متابع لاخر الاخبار التقنية هواياتي هي مشاهدة الافلام و الابحار على الأنترنت الى جانت اكتشاف كل ماهو جديد و غريب .

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock