الفيس بوكشروحات فيديوغير مصنف

تغيير اسم صفحة الفيس بوك طريقة سهلة و قانونية !

في شرح فيديو اليوم سنتعرف مع بعض على أسهل طريقة تمكنك من تغيير اسم صفحة الفيس بوك و أجمل ما في الأمر أن الطريقة قانونية و لا تمثل أي خطر على صفحتك صديقي القارئ و تستطيع القيام بها في ثواني .

تغيير اسم صفحة الفيس بوك

 

الفيس بوك أصبح يتيح لأي شخص امكانية تغيير اسم صفحة الفيس بوك من خلال صفحة About مباشرة ! كل ما عليك فعله هو الولوج الى صفحتك على الفيس بوك ثم التوجه الى نافذة المعلومات و من هناك أمام اسم الصفحة ستجد خيار Edit تفتحه و تكتب اسم الصفحة الجديد مع العلم أنه لا تستطيع تغيير اسمها لنفس اسم صفحة أخرى تملكها مسبقا .

تغيير اسم صفحة الفيس بوك
تغيير اسم صفحة الفيس بوك

 

لكن في حالة أردت تغيير اسمها لنفس اسم صفحة أخرى تملكها و ستجرب الدمج فيما بينهم فيما بعد ، فان أفضل طريقة صديقي هي أن تتنازل عن الادراة في الصفحة الأصلية ، تقوم بتغيير اسم الصفحة الثانوية ثم بعد ذلك صديقي تعين نفسك مرة ثانية في الصفحة الأصلية و تجرب عملية الدمج .

 

عملية تغيير اسم الصفحة لا يتم مباشرة، حيث سيتم ارسال طلبك لادارة الفيس بوك، و الاجابة عليه ستكون خلال 48 ساعة ، و بمجرد تغيير الاسم فان جميع أعضاء صفحتك سيصلهم تنبيه و لن تستطيع تغييره مرة ثانية الاّ بعد 7 أيام على الأقل . بالنسبة للصفحات التي تستعمل اسم موقع  مثل صفحة Pro3xplain و تنشر روابط بنفس الاسم Pro3xplain.com فانه على الأغلب لن تستطيع القيام بعملية تغيير الاسم، لكن على كل حال لا بأس بالتجربة صديقي القارئ .

اظهر المزيد

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock