الفيس بوك

تغيير أزرار ردود الفعل على الفيس بوك بالـ ‘ بوكيمون ‘

تغيير أزرار ردود الفعل

منذ أن قام الفيس بوك باضافة أزرار ردود الفعل الجديدة ظهرت لنا العديد من الاضافات التي تمكنك من تغيير أزرار ردود الفعل مثل التي تعرفنا عليها في مقالة سابقة و تمكنك من تغييرها بصور مؤسس الفيس بوك مارك زكربرغ .

تغيير أزرار ردود الفعل
تغيير أزرار ردود الفعل

 

في هذه المقالة السريعة سنتعرف مع بعض على اضافة جديدة متاحة على متجر الجوجل كروم و متجر اضافات الموزيلا فايرفوكس تمكنك من تغيير أزارد ردود الفعل بصور البوكيمون أو صور السياسي الأمريكي ‘ دونالد ترمب ‘ ، الاختيارات ليس كثيرة حقيقة لكن من الاكيد أن مبرمج الاضافة سيقوم باضافة العديد من الثيمات الاخرى خاصة و أنها لا زالت جديدة .

 

عملية استعمالها سهلة جدا كل ما عليك فعله هو تنصيب الاضافة ثم عن طريق الموقع الرسمي لها ، تختار الثيم الذي تريد استعماله ، بعد ذلك تعود للفيس بوك و تقوم بتحديث الصفحة و في حالة لم تعمل معك قم بتفريغ كاش الفيس بوك عن طريق تحديثه باستعمال الاختصار التالي Ctrl+R.

تنصيب الاضافة : جوجل كروم / فايرفوكس

 

في حالة كنت تستعمل متصفح Opera فانك أيضا تستطيع التمتع بهذه الاضافة صديقي و ذلك عن طريق جعل Opera يقبل اضافات الجوجل كروم .

نضال ناجي

نضال ناجي - Nidhal Naji تونسي الجنسية من مواليد 1991 اختصاص برمجة و تِكْنُولُوجْيَا الـمَعْلومَاتُ ، متابع لاخر الاخبار التقنية هواياتي هي مشاهدة الافلام و الابحار على الأنترنت الى جانت اكتشاف كل ماهو جديد و غريب .

تعليق واحد

اضغط هنا لاضافة تعليق

شاركنا رأيك :

  • لكنك نسيت ان تذكر شيئ مهم في المقال و هي أن الأشكال تظهر فقط عند من قام بالاضافة يعني مثلا لو اخترت انت شكل من اشكال البوكيمون لا يراها الشخص الذي قمت بالاعجاب به كبوكيمون بل يراها مثل الاشكال الاولى و ذلك لانه لم يقم بالاضافة في متصفحه يعني الاضافة تظهر عندك فقط مثل اضافة تغيير شكل الفايسبوك انت فقط من ترى الفايسبوك مختلف البقية يرونه عادي