غير مصنفمواقع و خدمات

تعديل ملفات PDF اون لاين دون الحاجة الى برامج

هل تعلم أنه باستطاعتك تعديل ملفات PDF اون لاين دون الحاجة الى تنصيب برامج و استعمالها، و في مقالة اليوم صديقي القارئ سنتعرف مع بعض على كيفية القيام بالعملية عن طريق الاستعانة بعدة خدمات توفرها بعض المواقع مثل Google Drive الغني عن التعريف .

تعديل ملفات PDF اون لاين

 

PDF Filler :

من المواقع الرائعة و  تحتوي على العديد من المميزات التي تمكنك من تعديل ملفات PDF اون لاين و مجانا ، فعلى سبيل المثال عن طريق موقع PDF Filter تستطيع صديقي القارئ اضافة توقيعك أو الصور الى جانب اضافة بعض الملاحظات و التواريخ و الجميل في هذا الموقع صراحة أنه سهل الاستعمال و عن طريق كاميرا الحاسوب تستطيع التقاط صورة لتوقيعك و اضافتها مباشرة في ذلك الملف .

 

Google Drive :

هناك العديد من التعديلات التي تستطيع القيام بها على ملفات PDF عن طريق الاستعانة بجوجل درايف، مثلا على سبيل المثال استخراج الكتابة من ملفات PDF ( أو الصور ) عن طريق خاصية OCR التي سبق و شرحتها لكم في هذه المقالة .

OCR
OCR

 

الجميل في الأمر أيضا أنه هناك العشرات و العشرات من الاضافات المتوفرة على متجر جوجل كروم و التي تستطيع ربطها بحسابك على جوجل درايف حتى تمنحك امتيازات اضافية مثل اضافة Kami التي تستطيع عبرها صديقي القارئ اضافة توقيع على ملفات الـ PDF .

 

PDF Escaper :

 

و هو من أشهر و أقدم المواقع المختصة في تعديل ملفات PDF اون لاين ، و يحتوي على العديد من الميزات الرائعة التي تشبه أيضا الميزات المتوفرة في موقع PDF Filler ، حيث تستطيع عبره اضافة ملاحظاتك على ملفات PDF ، استخراج الصور أو الكتابة، أيضا اضافة توقيعك …

تعديل ملفات PDF اون لاين
تعديل ملفات PDF اون لاين

 

تحويل صيغ ملفات PDF :

في حالة كنت تبحث عن موقع يمكنك من تحويل صيغ ملفات الـ PDF ، فان العشرات من المواقع المنتشرة على الأنترنت ستمكنك من ذلك  :

www.pdftoword.com / www.wordtopdf.com
 / www.pdftoexcelonline.com /www.exceltopdfonline.com
www.pdftoppt.com /  www.ppttopdfonline.com

تعديل ملفات PDF اون لاين
تعديل ملفات PDF اون لاين

 

استخراج الصور من ملفات PDF :

من الاكيد أنه على الأقل و لو لمرة احتجت الى استخراج الصور من ملفات الـ PDF ، المهم صديقي القارئ تستطيع القيام بالعملية عن طريق الاستعانة مباشرة بجوجل درايف أو ببرنامج PDF Shaper الذي سبق و تعرفنا عليه في مقالة سابقة على المدونة و يحتوي على العديد من الميزات الرائعة مثلما توضح الصورة .

 

تعديل ملفات PDF اون لاين
تعديل ملفات PDF اون لاين

 

في الاخير كانت هذه مواقع تمكنك من تعديل ملفات PDF اون لاين اما من أجل تحويل صيغتها ، استخراج الصور أو الكتابة منها أو كذلك اضافة توقيع خاص بك ، مع العلم أن المدونة تعج بالمواضيع التي تتحدث عن كيفية التعديل على ملفات PDF لذلك لا تتردد صديقي القارئ في استعمال محرك البحث الموجود في الأعلى .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock