شروحات فيديو غير مصنف مواقع و خدمات

تصوير سطح المكتب بدون برامج أو القيام ببث مباشر له على اليوتيوب !

تصوير سطح المكتب بدون برامج
تصوير سطح المكتب بدون برامج

تعرفنا في المقالات السابقة على العديد من البرامج التي تمكنك من تسجيل شاشة الحاسوب لكن لم يسبق لنا و معرفة كيفية تصوير سطح المكتب بدون برامج ، خاصة و أن مثل هذه الطرق مفيدة جدا الى جانب أن نسبة كبيرة منّا في عصرنا الحالي يقوم بتصوير فيديوات و نشرها على اليوتيوب امّا من أجل ربح المال أو فقط من أجل المتعة أو الاثنان مع بعض .

 

أي شخص يفكر في انشاء قناة فيديو فانه يتوجه مباشرة الى العملاق الأشهر في العالم يوتيوب و كلمة ‘ العملاق ‘ استحقها عن جدارة فهو مليئ بالميزات الى جانب سهل الاستعمال في نفس الوقت صديقي القارئ ، المهم أحد أهم الميزات التي يحتويها اليويتيوب هي خاصية البث المباشر التي تمكنك بالطبع من القيام ببث مباشر لنفسك على اليوتيوب في ثواني و دون الحاجة الى القيام باعدادت متقدمة .

تصوير سطح المكتب بدون برامج

 

كما أنك تستطيع ربطها عن طريق العديد من البرامج الاحترافية من أجل تصوير شاشة الحاسوب و القيام بشروحات أو مشاركة بعض المقابلات الكروية مع متتبعي قناتك ، و على مستوى ربطها بالبرامج حقيقة العملية تصبح معقدة بعض الشيء ! لذلك في شرح اليوم سنتعرف مع بعض على كيفية تصوير سطح المكتب بدون برامج و الاستعانة مباشرة بأداة Google Hangouts.

 

و أنا متأكد صديقي أن العملية ستعجبك كثيرا خاصة ان كنت لم تسمع بها من قبل ، و للقيام بها تتوجه الى صفحة اضافة ‘ حدث مباشر ‘ ثم و بدون الحاجة الى تغيير الاعدادت تقوم بادخال معلومات ذلك التسجيل من عنوانه الى الوصف الخاص به و تختار شكل التسجيل :

Private : اعتمدها في حالة كنت تريد تسجيل فيديو ثم نشره على اليوتيوب يعني لن يكون بث مباشر.
Public : سيكون بث مباشر لجميع متتبعيك و بمجرد الانتهاء منه سينشر تلقائيا كفيديو مسجل على قناتك.

.

 

كما لاحظت صديقي القارئ عملية تصوير سطح المكتب بدون برامج سهلة جدا و أجمل ما في الامر أنك لن تحتاج الى الاستعداد لها ، فقط ببض ضغطات عن طريق فأرة الحاسوب ستجد نفسك اون لاين على اليوتيوب مشاركا شاشة الحاسوب مع متتبعيك .

 

نضال ناجي

نضال ناجي - Nidhal Naji تونسي الجنسية من مواليد 1991 اختصاص برمجة و تِكْنُولُوجْيَا الـمَعْلومَاتُ ، متابع لاخر الاخبار التقنية هواياتي هي مشاهدة الافلام و الابحار على الأنترنت الى جانت اكتشاف كل ماهو جديد و غريب .

تعليق واحد

اضغط هنا لاضافة تعليق

شاركنا رأيك :