مواقع و خدمات

تشكيل الكلمات و النصوص العربية اون لاين بسهولة تامة !

صراحة عملية تشكيل الكلمات و النصوص العربية على الحاسوب، عملية متعبة قليلا خاصة و أن كل حرف يحتاج الى شكل خاص به، لذلك الكثير من المواقع و حتى مدونتنا لا تعتمد الشكل في كتابة المقالات الاّ في الحالات التي يجب فيها الشكل حتى لا يتغير معنى الكلمة أو القصد من الجملة .

تشكيل الكلمات و النصوص العربية

 

تشكيل الكلمات و النصوص العربية
تشكيل الكلمات و النصوص العربية

 

المهم في مقالة اليوم سنتعرف مع بعض صديقي القارئ على موقع سهل الاستعمال يمكنك في ثواني من تشكيل الكلمات و النصوص العربية أتوماتيكيا ! و حسب تجربتي لهذا الموقع أعجبني كثيرا لذلك أنصحك باستعماله خاصة و أنه مجاني .

طريق استعمال الموقع سهلة جدا كل ما عليك فعله هو الولوج اليه من الرابط الموجود في الأسفل ، ثم لصق النص أو الكلمة المراد تشكيلها في الصندوق الخاص بها و الضغط على Vocalaize و في ثواني قليلة جدا ستجد أن النص قد تم تشكيله لك و تستطيع نسخه مباشرة و البدء في استعماله في احتياجاتك .

الولوج الى موقع ‘ حركات ‘

اظهر المزيد

تعليق واحد

  1. وجدت دراسة جديدة، أن الأشخاص الذين يتناولون الكثير من الخضراوات والفواكه يميلون للتفاؤل أكثر بشأن مستقبلهم. وذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، أن الباحثين في جامعة “هارفارد” اكتشفوا أن لدى الأشخاص المتفائلين مستويات عالية من مركبات الكاروتينويد النباتية في دمهم. ومن مركبات الكاروتينويد المعروفة مركّب “بيتا- كاروتين” الموجود بمستويات عالية في عصير الليمون والخضراوات الورقية.
    وكانت دراسات سابقة أشارت إلى أن مستويات مضادات الأكسدة المرتفعة، والتي تشمل الكاروتينويد، هي مؤشر على الصحة الجيدة. وقالت الباحثة المسؤولة عن الدراسة جوليا بويم، إن “الأشخاص الأكثر تفاؤلاً يميلون لأن تكون لديهم مستويات أعلى من مركّبات الكاروتينويد، مثل الـ بيتا- كاروتين”.

    وأشارت إلى أنها الدراسة الأولى من نوعها التي تربط بين التفاؤل ومستويات الكاروتينويد الصحية. وقيّم الباحثون مستويات 9 مضادات للأكسدة في الدم،
    ويعتقد العلماء أن الاستهلاك الكثير للفواكه والخضراوات بين الأشخاص الأكثر تفاؤلاً قد تفسّر النتائج على الأقل جزئياً. ووجدوا أن الأشخاص الذي يتناولون حصتين غذائيتين، أو أقل من الفواكه والخضراوات في اليوم كانوا أقل تفاؤلاً ممن يتناولون 3 حصص، أو أكثر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock