عرض تجاري

بمناسبة EEH تخفيض قدره 5$ على العديد من المنتوجات في موقع ‘ توم توب ‘

أكثر ما يعجبني في المواقع الصينية أنها تستغل أي مناسبة عالمية أو دينية من أجل الترويج لعروضها و منتوجاتها، و بعد العرض الآخير الذي تعرفنها عليه بخصوص هواتف DOOGE الذكية و التي يبدء سعرها من 59.99$ يعود لنا موقع TomTop بعرض جديد بخصوص عيد الـ Easter Egg Hunt ليقوم بتخفيض تجاري قدره 5$ على جميع منتوجات الموقع.

 

EEH

 

التعرف أكثر على العرض اضغط هنا

 

العرض يختلف من تصنيف منتوجات الى آخر صديقي القارئ، فمثلا على النظارات الـ 3D التي تستطيع تركيبها على هاتفك الذكي من أجل التمتع بفرجة و لا أروع، تتحصل على تخفيض تجاري الذي تحدثنا عنه و هو الـ 5$ في حالة كانت سلة المشتريات  الخاصة بك سعرها 60$ أو أكثر ، في تلك الحالة استعمل كود التخفيض التالي ESVR من أجل -5$ . كذلك نفس الشيء بالنسبة للساعات الرياضية، في حالة كان طلبك 60$ أو أكثر تستطيع التمتع بنفس التخفيض بعد استعمال الكوبون التالي : ESW .

VR Box
VR Box

 

لعشاق التصوير و خاصة الكاميرات الرياضية، هذا العرض يحتوي أيضا على العديد من المنتوجات الخاصة بهذا المجال و تستطيع التمتع بتخفيض قدره 5$ في حالة استعمال كود التخفيض التالي ESCAM لكن للأسف العديد من سلع موقع TomTop لا تدعم الارسال المجاني صديقي القارئ، لذلك تأكد جيدا في حالة ستقدم على شراء أي منتوج من أن عملية الارسال مجانية .

التعرف أكثر على العرض اضغط هنا

نضال ناجي

نضال ناجي - Nidhal Naji تونسي الجنسية من مواليد 1991 اختصاص برمجة و تِكْنُولُوجْيَا الـمَعْلومَاتُ ، متابع لاخر الاخبار التقنية هواياتي هي مشاهدة الافلام و الابحار على الأنترنت الى جانت اكتشاف كل ماهو جديد و غريب .

أضف تعليق

اضغط هنا لاضافة تعليق

شاركنا رأيك :