مواقع و خدمات

تحويل ملفات الوورد إلى PDF مجانا و بسهولة بدون برامج

مع أننا تحدثنا في العديد من المواضيع السابقة على مدونة محترفو الشرح عن موضوع تحويل ملفات الوورد إلى PDF مجانا و بسهولة جدا عن طريق إستعمال مواقع مجانية و ايضا عن طريق إستعمال برامج مجانية ، إلى أن هناك العديد و العديد من المستخدمين الذي لازالوا من أجل القيام بعملية تحويل ملفات الوورد إلى PDF يقومون باللجوء إلى مواقع الخدمات المصغرة من أجل شراء خدمة تحويل الملفات إلى PDF .

لهذا و كي لا تضيع مالك في شراء اشياء يمكنك الحصول عيلها بشكل مجاني سوف نشاركك من جديد واحدا من بين المواقع المميزة و السهلة جدا بحيث يمكنك إستخدامه من أجل تحويل ملفات الوورد إلى PDF مجانا و بشكل سريع خلال دقائق و جيزة و الموقع الذي سوف يرافقنا في هذه التدوينة هو موقع يدعى : online 2 pdf .

تحويل ملفات الوورد إلى PDF مجانا و بسهولة
تحويل ملفات الوورد إلى PDF مجانا و بسهولة

موقع online 2 pdf من بين أفضل المواقع التي توفر خاصية تحويل ملفات الوورد إلى ملفات الـ PDF بشكل سهل و مجاني ، و أكثر ما يميز الموقع أنه بسيط و سريع في الإستعمال ، حيث أن الموقع لا يجبرك على التسجيل في منصته و إنشاء حساب حتى تستطيع إستعماله ، بل بسهولة فور النقر على رابط الدخول الموجود اسفل التدوينة يمكنك البدء في إستعماله لتحويل اي ملف وورد إلى ملف PDF .

تحويل ملفات الوورد إلى PDF مجانا و بسهولة
تحويل ملفات الوورد إلى PDF مجانا و بسهولة

بعد الدخول إلى موقع online 2 pdf قم بالنقر على أيقونة Sélectionnez les fichier ثم بعد ذلك قم بعملية رفع ملف الوورد من على حاسوبك إلى منصة الموقع ، ثم قم بالنقر على أيقونة Convert من أجل بدء الموقع في تحويل الملف ، و بعد الإنتهاء يتم تحميل الملف على حاسوبك بصيغة الـ PDF بشكل سريع جدا .

الدخول إلى موقع online 2 pdf

و بهذه الطريقة و عبر إستعمال الموقع المجاني online 2 pdf تكون قد إستطعت القيام بعملية تحويل ملفات الوورد إلى ملفات بصيغة PDF دون دفع اي فلس من جيبك ، و للتوصل بالمزيد من التدوينات التقنية حول مختلف المواضيع التقنية ما عليك سوى زيارتنا بشكل دائم و مستمر .

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

تعليق واحد

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock