برامج و اضافات

تحميل متصفح موزيلا فايرفوكس في إصداره الجديد بخصائص مميزة

تحميل متصفح موزيلا فايرفوكس الذي يعتبر من بين أكثر المتصفحات شهرة و إنتشارا بين مستخدمي أجهزة الحواسيب ، حيث أن متصفح الموزيلا يكاد يكون المتصفح أو المنافس الأول لمتصفح جوجل كروم الذي يهيمن على جميع الأجهزة في الوقت الحالي سواءا أجهزة الحواسيب أو الأجهزة الذكية بمختلف أنواعها ، و على مدى الأشهر الأخيرة فقد شهدنا العديد من التحديتاث التي تم إدخالها على متصفح جوجل كروم الشهير و كالعادة فإنه لم يكن بإستطاعت شركة موزيلا الوقوف و المشاهدة لهذا قامت هذه الشركة بتحديث متصفح الموزيلا الخاص بها و إصداره في حلة جديدة بخصائص مميزة و فريدة من نوعها .

تحميل متصفح موزيلا فايرفوكس

 

الإصدار الجديد من متصفح موزيلا و الذي تم إطلاقه تحت رقم 45 يعتبر الإصدار الافضل من متصفح موزيلا و يمكنك تحميل متصفح موزيلا في إصداره الأخير من خلال النقر على رابط التحميل الموجود أسفل التدوينة هذا في حالة إن لم تكن من مستعملي متصفح الموزيلا اما إن كنت مستخدما سابق للمتصفح بإنك سوف تحصل على التحديث الجديد من المتصفح بشكل تلقائي على حاسوبك أو هاتفك الذكي .

تحميل متصفح موزيلا فايرفوكس
تحميل متصفح موزيلا فايرفوكس

و من المميزات التي جاء بها الإصدار الجديد من متصفح موزيلا الشهير هي خاصية مشاركة المواقع من خلال التبويبات مع الآخرين ، أي أنه يمكنك مشاركة التبويبات التي تقوم بفتحها على المتصفح مع اي شخص تقوم بالدردشة و التراسل معه ، إلى جانب أن الإصدار رقم 45 الجديد يعتبر الإصدار الأسرع على الإطلاق مقارنة بجميع الإصدارات السابقة من متصفح موزيلا .

متصفح موزيلا كان و لازال دائما يعلو الصدراة بين أفضل المتصفحات في العالم حيث يأتي هذا المتصفح دائما في المرتبة الثانية بعد متصفح جوجل كروم ، و رغم أن متصفح جوجل كروم الشهير يحتل المرتبة الأولى إلى أن عددا كبيرا جدا من المستخدمين يعتقدون بأن متصفح الموزيلا أفضل بكثير من الكروم و هو الشيء الذي يجعلنا نطرح عليك هذا السؤال : أيهما أفضل بالنسبة لك ” الموزيلا “” أو ” جوجل كرم ” ؟ شاركنا رأيك في الموضوع من خلال وضع تعليق أسفل التدوينة في قسم التعليقات .

تحميل متصفح الموزيلا الإصدار الأخير

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

‫2 تعليقات

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock