iOS

تحميل تطبيق واتس آب WhatsApp الإصدار الجديد للآيفون

تحميل تطبيق واتس آب WhatsApp الإصدار الجديد هو أمر في غاية الأهمية يجب عليك أن تقوم به في حالة ما إذا كنت من مستعملي هواتف الآيفون أو الأجهزة العاملة بنظاام تشغيل الـ iOS و هو النظام التابع للشركة العملاقة آبل المملوكة للاسطورة الراحل ستيف جوبز ، حيث أنه قد جاء الإصدار الجديد من تطبيق واتس آب WhatsApp بمميزات جديدة من شأنك الإستفادة منها بشكل جيد جدا و في هذه التدوينة اليوم على مدونة محترفو الشرح سوف نتعرف على أهم الخصائص التي جاء بها التحديث الأخير من هذا التطبيق .

تحميل تطبيق واتس آب

 

إعتادت شركة واتس آب التابعة لشركة فيس بوك بإصدار تحديثاث عديدة في الآونة الأخيرة ، حيث أن تطبيق واتس آب WhatsApp في الآونة الأخيرة قد عرف العديد من التغييرات و التي بدأت بتعديل بسيط على مجموعات الواتس آب حيث كانت الشركة في وقت سابق قد قامت بإصدار تحديث جعل الحد الأقصى لعدد المشتركين في المجموعات على تطبيق واتس آب WhatsApp يبلغ 256 شخص بعد أن كان 100 شخص فقط .

 

و قد جاء هذا الرفع من عدد الاشخاص بعد أن وصلت شركة واتس آب إلى أزيد من مليار مستخدم نشط يوميا على تطبيقها و هذا يعتبر بالنسبة للشركة عددا هائلا جدا من المستخدمين كان من الضروري إضافة بعض التعديلات على التطبيق لتتماشى مع هذا العدد الكبير لمستعملي التطبيق .

تحميل تطبيق واتس آب WhatsApp الإصدار الجديد للآيفون
تحميل تطبيق واتس آب WhatsApp الإصدار الجديد للآيفون

 

و مع الإصدار الجديد من تطبيق الدردشة الفورية واتس آب WhatsApp فإنه قد اصبح بإمكان مستخدمي هواتف الأيفون مشاركة الصور مع اصدقائهم مباشرة من خدمات تخزين الصور السحابية مثل جوجل درايف و دورببوكس و غيرها و ذلك فقط عن طريق النقر على ايقونة إضافة صورة لتنبثق للمستخدم جميع هذه الخصائص الجديدة التي أصبحت متاحة على تطبيق واتس آب WhatsApp في نسخته الجديدة .

 

تحميل تطبيق واتس آب
تحميل تطبيق واتس آب

 

و من أجل تحميل تطبيق واتس آب WhatsApp للدردشة و المراسلة الفورية فإن كل ما عليك القيام به هو النقر على رابط التحميل أسفل التدوينة و الولوج إلى متجر الآب ستور ثم تحميل الإصدار الأخير من التطبيق بشكل سريع لتكون أول المستفيدين من هذا التحديث الجديد .

تحميل تطبيق واتس آب WhatsApp

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock