iOSآندرويد

تحميل تطبيق لاين Line الإصدار الأخير بميزة المكالمات الصوتية

تحميل تطبيق لاين حيث يعتبر Line من بين اكثر التطبيقات المفضلة لدى العديد من المستخدمين للهواتف الذكية ، حيث أن التطبيق يوفر إمكانية الدردشة و المراسلة الفورية بطريقة سهلة و سريعة ، و هو لا يقل أهمية عن مختلف تطبيقات الدردشة الأخرى الشهيرة ، و خصوصا بعد الميزة الجديدة التي قامت شركة لاين Line بإطلاقها فإن التطبيق قد اصبح عبارة عن أداة إحترافية للدردشة و المحادثاث لأنه بات يحتوي على خاصية المكالمات الصوتية و التي أصبح يسعى الجميع إلى القيام بها لكون التحدث بالصوت أسهل بكثير من الكتابة التي يكون المستخدم أحيانا في غنى عنها .

تحميل تطبيق لاين

 

و قد قامت شركة لاين Line بالكشف عن تطبيق لاين Line بميزة المكالمات الصوتية لتعلن عن كونها أصبحت تدعم الخاصية الأهم على الإطلاق في اي تطبيق للدردشة و المراسلة الفورية حيث أنه مع التحديث الجديد من تطبيق لاين Line للمحادثاث فقد اصبح يمكن للجميع القيام بإجراء مكالمات صوتية في إطار مجموعات للتواصل مع الآخرين بشكل سهل و سريع مع العلم أن الخدمة الجديدة التي أصبح يدعمها تطبيق لاين Line لازالت في بدايتها و لم تصل بعد إلى مختلف أنحاء العالم .

تحميل تطبيق لاين Line
تحميل تطبيق لاين Line

 

في بداية إنطلاق تطبيق لاين Line في نسخته الجديدة بميزة المكالمات الصوتية فإن الخاصية الآن مدعمة للعمل في بعض الدول بينما لم تصل إلى دول اخرى و لكن المسألة مسألة وقت فقط حتى يحصل جميع مستخدمو الهواتف الذي على تطبيق لاين Line بخاصية المكالمات الصوتية .

تحميل تطبيق لاين
تحميل تطبيق لاين

 

و المهم الآن هو أن تتأكد من كونك تتوفر على الإصدار الجديد من التطبيق و الذي يمكنك تحميله على نظام تشغيل الآندرويد بشكل مجاني من متجر الجوجل بلاي إلى جانب أن تطبيق لاين Line متاح ايضا للتحميل في إصدراه الجديد على منصة تشغيل الـ iOS إلى جانب الويندوز فون ، و من أجل تحميل تطبيق لاين Line في نسخته الجديدة قم بالظغط على رابط التحميل الموجود أدناه .

تحميل تطبيق لاين Line على : الآيفونالآندرويدالويندوز فون

و إلى هنا تنتهي هذه التدوينة التي ندعوك كالعادة إلى مشاركتها مع اصدقائك ليستفيد الجميع من ميزة المكالمات الصوتية التي جاء بها التحديث الأخير من تطبيق لاين Line .

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock