iOS

تحميل تطبيق خرائط جوجل بميزة حفظ العناوين بواسطة الملصقات

يعتبر تطبيق خرائط جوجل من بين التطبيقات التي لا يكاد يستغني عنها اي مستخدم للهواتف الذكية و خصوصا مستخدمي نظام تشغيل الآندرويد لكون مستعملي الآندرويد الفئة الأكبر التي تستعمل تطبيق خرائط جوجل و ذلك راجع إلى اسباب عديدة من بين كون نظام تشغيل الآندرويد يعتبر النظام الأكثر إستخداما في جميع أنحاء العالم مقارنة بباقي أنظمة التشغيل الأخرى ، و في ظل قيام شركة جوجل بتطوير خدماتها فقد أصدرت الشركة العملاقة نسخة جديدة من تطبيق خرائط جوجل بميزة مفيدة جدا تساعد المستخدمين على حفظ الأماكن المفضلة لديهم بشكل سهل و بسيط .

و الميزة التي قامت شركة جوجل بإضافتها لتطبيق خرائط جوجل أو Google Maps تتمثل في مجموعة من الملصقات يمكنك أن تقوم بإضافتها إلى الأماكن المفضلة لديك في اي مكان في العالم ، و من أجل تحميل تطبيق خرائط جوجل او تحميل تطبيق Google Maps بعبارة أخرى فإن كل ما عليك فعله هو النقر على رابط التحميل الموجود أسفل التدوينة .

تحميل تطبيق خرائط جوجل بميزة حفظ العناوين بواسطة الملصقات
تحميل تطبيق خرائط جوجل بميزة حفظ العناوين بواسطة الملصقات

و خاصية حفظ الأماكن المفضلة عن طريق إضافة ملصق هي ميزة يتمتع بها في الوقت الحالي مستعملوا هواتف نظام تشغيل الآندرويد فقط و من أجل الإستفادة من هذه الإضافة الجديدة فإن كل ما عليك فعله هو تحميل و تنصيب تطبيق خرائط جوجل أو Google Maps ثم بعد ذلك قم بالذهاب إلى أماكنك المفضلة من خلال خيار Your places ثم قم بإضافة أماكن مع تعيين ملصق لكل مكان من أجل حفظه و العودة إليه بسهولة و بشكل سريع لاحقا .

تحميل تطبيق خرائط جوجل بميزة حفظ العناوين بواسطة الملصقات
تحميل تطبيق خرائط جوجل بميزة حفظ العناوين بواسطة الملصقات

و قد قامت شركة جوجل في تطويرها الجديد بخصوص تطبيق خرائط جوجل Google Maps بإضافة العديد من الملصقات الجذابة و المميزة مثل ملصق لمنزل أو متجر أو مركب و العديد من الملصقات المتنوعة و المختلفية التي يمكنك أن تتعرف عليها بنفسك بعد تحميل و تنصيب التطبيق على هاتف الآندرويد الخاص بك .

تحميل تطبيق خرائط جوجل Google Maps

و إلى هنا تنتهي هذه التدوينة التي ندعوك إلى القيام بمشاركتها مع اصدقائك من خلال النقر على ازرار المشاركة في مواقع التواصل الإجتماعي .

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

تعليق واحد

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock