آندرويد

تجميل الصور مع هذه التطبيقات المجانية [اندرويد]

صراحة في بعض الأحيان نحتاج الى تجميل الصور التي قمنا بالتقاطها قبل نشرها على المواقع الاجتماعية و مشاركتها مع الناس ، خاصة عندما تكون الاضاءة في ذلك المكان الذي التقطت فيه الصورة منخفضة أو العوامل الطبيعية بصفة عامة جعلت من الصورة تحتوي على شوائب. على المدونة سبق و تعرفنا على العديد من المواقع التي تمكنك من تجميل الصور صديقي القارئ و اضافة تاثيرات احترافية عليها، لكن استعمال تطبيق يقوم تلقائيا بتحسيين الصور من الاكيد ذلك أفضل و أسرع .

تجميل الصور

 

لذلك في مقالة اليوم سنتعرف مع بعض على كيفية تجميل الصور مع عدة تطبيقات مجانية خاصة بالاندرويد و التي تجعل صورك احترافية أكثر عن طريق ازالة الشوائب، تليين البشرة و تفتيحها جعل الوجه يبدو أوضح ، و هذا النوع من التطبيقات صراحة تجده في هاتف كل فتاة على الكرة الأرضية !

نكتة تونسية : كان يتنحى الماكياج من البلاد إحتمال تكاليف العرس يوصل 400 دينار ويعطيك فوقها CD فيفا 2016 باش تلعب مع صاحبك الجديد في الدار

 

Beauty Camera

تجميل الصور مع Beauty Camera
تجميل الصور مع Beauty Camera

 

Beauty Camera و هي من أسهل التطبيقات استعمالا في مجال تجميل الصور ، حيث بعد الانتهاء من تنصيبها من الرابط الموجود في الأسفل تستطيع اختيار صور قمت بالتقاطها مسبقا من أجل استعمالها أو استعمال كاميرا الهاتف عن طريق التطبيق من أجل التقاط صورة جديدة . الكاميرا تلقائيا تقوم بتحديد وجهك أثناء التقاط الصورة و تعمل على ازالة الشوائب و تليين البشرة . ثم بعد ذلك تستطيع عن طريق شريط الأدواة الذي سيكون في الأسفل رفع أو خفض سطوع الصورة .

تحميل تطبيق Beauty Camera

 

Beauty Camera by Meitu

Beauty Camera by Meitu
Beauty Camera by Meitu

 

في الاسم يشبه كثيرا التطبيق الأول الذي تعرفنا عليه ، لكن صراحة هذا التطبيق سيمكنك من تجميل الصور باحترافية تامة حيث أنه يحتوي على العديد من الميزات الرائعة فالابضافة الى تصفية البشرة و تعديل سطوعها ، تستطيع صديقي القارئ عن طريق هذا التطبيق من اضافة بعض الضلال على العينين و تغيير لون الشفتين .

تحميل تطبيق : Beauty Camer By Meitu

و من أكبر مزايا هذا التطبيق المجاني أنك تستطيع تصوير فيديوهات سلفي عن طريقه و هو في نفس الوقت الذي تقوم فيه أنت بالتصوير سيقوم باضافة التأثيرات و تجميل الفيديو .

 

Beauty Plus

 

التطبيق الثالث و الأخير الذي سنتعرف عليه اليوم ، هو تطبيق Beauty Plus و صراحة مقانة بالتطبيقات الاخرى التي تعرفنا عليه يعتبر أفضل و أصعب في نفس الوقت من ناحية الاستعمال حيث يحتوي على العديد من الميزات الرائعة التي ستساهم في تجميل الصور التي تقوم بالتقاطها صديقي القارئ مع العلم أيضا أنك تستطيع الاعتماد عليه في تجميل الفيديوات .

تحميل تطبيق Beauty Plus

 

اظهر المزيد

نضال ناجي

نضال ناجي - Nidhal Naji تونسي الجنسية من مواليد 1991 اختصاص برمجة و تِكْنُولُوجْيَا الـمَعْلومَاتُ ، متابع لاخر الاخبار التقنية هواياتي هي مشاهدة الافلام و الابحار على الأنترنت الى جانت اكتشاف كل ماهو جديد و غريب .

تعليق واحد

  1. ClaireI totally agree with Michelle and Brittany. It’s ridiculous 1,000 people are going to ruin her day because she asked for a few extra dollars. I think 99% of the 1,000 are jealous and need to get laid. Seriously though, I think it’s wrong to post that, as it’s her choice how much money she spends. If she is hard on cash she should NOT be having a wedding. Bottom line: she should appreciate people coming, period and the 1,000 people should go get off their computers and do something prieoctuvd, not harmful.

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock