الفيس بوك

تحميل الفيديوهات من الفيس بوك بسرعة و بدون برامج

موقع الفيس بوك من بين المواقع التي أصبح الكثير من المستخدمون يعتمدون عليها بشكل أساسي في نشر الفيديوهات الخاصة بهم و ذلك لكون الفيس بوك ليس كموقع يوتيوب بحيث يمكنك نشر ما تشاء من الفيديوهات دون أن تتعرض للمخالفات بخصوص حقوق الملكية و ما إلى ذلك ، و بما أن أغلب الأشخاص اليوم يرغبون في تحميل الفيديوهات التي يشاهدونها من أجل إعادة رفعها مجددا سوف نشارككم اليوم واحدة من بين أسرع الطرق على الإطلاق من أجل تحميل فيديوهات الفيس بوك بشكل سريع جدا يغنيك عن إستعمال الطرق الأخرى .

طبعا هناك العديد من الطرق التي تستطيع من خلالها القيام بتحميل فيديوهات من فيس بوك بشكل سهل لكن ليس بشكل سريع ، حيث أن اسرع طريقة حسب تجربتنا الشخصية هي عن طريق القيام بهذه الخطوات التي سوف نوضحها لك في الفقرة التالية بحيث تستطيع تحميل فيديوهات من فيس بوك بدون إستعمال اي برامج او إضافات أو تطبيقات و ما إلى ذلك .

الطريقة سهلة و بسيطة حيث أن كل ما عليك القيام به هو الذهاب إلى الفيديو الذي ترغب في القيام بعملية تحميله من على موقع فيس بوك ثم تقوم بإستبدال www بحرف m .

تحميل الفيديوهات من الفيتحميل الفيديوهات من الفيس بوك بسرعة و بدون برامجس بوك بسرعة و بدون برامج
تحميل الفيديوهات من الفيس بوك بسرعة و بدون برامج

و على سبيل المثال إن كان رابط الفيديو كالآتي : https://www.facebook.com/Vedio فإن كل ما عليك القيام به هو جعل الرابط على هذا الشكل : https://m.facebook.com/story.php?story_f بعد ذلك قم بالظغط على الفيديو من أجل تشغيله و سوف تظهر لك الصفحة التالية :

تحميل الفيديوهات من الفيس بوك بسرعة و بدون برامج
تحميل الفيديوهات من الفيس بوك بسرعة و بدون برامج

الآن ما عليك القيام به هو النقر على الفيديو بالزر الأيمن بالفأرة ثم الظغط على خيار تخزين أو حفظ الفيديو ليظهر لك المجلد الذي ترغب في إضافة الفيديو إليه على حاسوبك ، و بهذه الطريقة البسيطة سوف يتم تحميل الفيديو من الفيس بوك إلى حاسوبك بشكل سريع جدا و ذلك لأن الفيديو يكون مظغوطا و مساحته أو حجمه يكون أقل من الفيديو الأصلي .

و إلى هنا تنتهي هذه التدوينة التي نتمنى أن تكون قد أفادتك و كالعادة لا تنسى مشاركتنا رأيك اسفل التدوينة في قسم التعليقات و كذلك مشاركة الموضوع مع اصدقائك .

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock