iOSآندرويد

تجميع الصور في صورة واحدة للآيفون و الآندرويد

اليوم سنتعرف على كيفية تجميع الصور في صورة واحدة لأنه أحيانا قد تكون لديك العديد من الصور التي ترغب في مشاركتها مع الأشخاص الأخرين سواءا من خلال نشر الصورة على مواقع التواصل الإجتماعي فس بوك او تويتر أو آنستغرام و غيرها ، و عندما تكون لديك مجموعة كبيرة من الصور فإن الحل قد يكون برأيك هو أن تقوم بنشر كل صورة بشكل منفرد لكن هذه تعبتر عملية بطيئة جدا و مرهقة إلى جانب أنه عندما تكون الصور كثيرة فأنت لا تضمن أن يشاهد أصدقائك جميع الصور ، لهذا فإن أنسب ما يمكنك القيام به هو تجميع الصور في صورة واحدة و للقيام بذلك من خلال هاتف الذكي فإن كل ما تحتاج إليه هو تطبيق مجاني سوف تجد رابط تحميله اسفل هذه التدوينة .

تجميع الصور في صورة واحدة

التطبيق المجاني الذي يتيح لك إمكانية جمع الصور في صورة واحدة هو تطبيق يدعى  PosterLabsو هو تطبيق صيني مميز للغاية حيث أنه يمكنك من خلال إستعمال هذا التطبيق القيام بجمع أكثر من صورة في صورة واحدة بإستعمال العديد من القوالب المجانية التي يوفرها التطبيق ، حيث يمكنك على سبيل المثال جمع الصور في صورة واحدة على شكل غلاف مجلة و غيرها من الأشياء الأخرى .

تجميع الصور في صورة واحدة للآيفون و الآندرويد
تجميع الصور في صورة واحدة للآيفون و الآندرويد

و ما يميز تطبيق PosterLabs هو كونه سهل الإستخدام إلى جانب أنه صغير الحجم كما أنه ايضا تطبيق مجاني و يمكنك تحميله مجانا سواءا كنت مستخدما لهاتف بنظام تشغيل الآندرويد أو مستخدما لهاتف بنظام تشغيل الـ iOS إذ أن التطبيق متوفر للمستخدمين على متجر الجوجل بلاي و أيضا على متجر الآب ستور .

تجميع الصور في صورة واحدة للآيفون و الآندرويد
تجميع الصور في صورة واحدة للآيفون و الآندرويد

بعد تحميل و تنصيب تطبيق PosterLabs على الهاتف الخاص بك قم بفتح التطبيق ثم قم بإضافة الصور و إختيار القالب ليتم تجميعها بشكل متناسق في صورة واحدة حسب القالب الذي قمت بإختياره و بهذه الطريقة سوف تكون قد تمكنت من جمع الصور في صورة واحد بسهولة و بشكل سريع جدا .

تحميل تطبيق PosterLabs

و إلى هنا تنتهي هذه التدوينة التي ندعوك إلى القيام بمشاركتها مع اصدقائك من خلال النقر على ازرار المشاركة في مواقع التواصل الإجتماعي ، و كالعادة لا تنسى ايضا مشاركتنا رايك في تطبيق PosterLabs أسفل التدوينة .

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock