المجلة

هذا هو ” المشروع العملاق ” الذي ستطلقه آبل في عام 2021

هذا هو '' المشروع العملاق '' الذي ستطلقه آبل في عام 2021
هذا هو '' المشروع العملاق '' الذي ستطلقه آبل في عام 2021

عندما نتحدث عن شركة آبل Apple فإن أول ما يمكن أن يتبادر إلى ذهنك هو أجهزة الهواتف الذكية و الحواسيب و الساعات الذكية و غيرها من الأجهزة الإلكترونية ، و عندما تقرأ جملة ” المشروع العملاق ” التابع لشركة آبل فإنك قد تعتقد بشكل تلقائي أن الأمر له علاقة بالهواتف أو الحواسيب لكن في الحقيقة فإن شركة آبل Apple قد فاجئت المستخدمين لكونها تخطط لشيء عملاق بالفعل سوف تطلقه للمستخدمين إبتداءا من عام 2021 .

.

و ” المشروع العملاق ” كما تقول عنه شركة آبل Apple هو عبارة عن سيّارة كهربائية تطمح شركة آبل من خلالها إلى إكتساح سوق السيارات ، و حسب المعلمومات المتوفرة في الوقت الحالي فإن السيارة سوف تكون ذاتية القيادة إلى جانب أن إسم السيارة سوف هو نفس إسم الشركة ” آبل Apple ” .

هذا هو '' المشروع العملاق '' الذي ستطلقه آبل في عام 2021
هذا هو ” المشروع العملاق ” الذي ستطلقه آبل في عام 2021

شركة آبل Apple في الوقت الحالي تعمل على تطوير سيارتها التي سوف تكشف عنها إبتداءا من عام 2020 لتجعلها متاحة للإقتناء من طرف جميع المستخدمين حول العالم بحلول عام 2021 و هذه الخطوة التي قامت بها شركة آبل Apple تعتبر خطوة جريئة جدا و خصوصا أن الشركة ليس لها أي نماذج سيارات سابقة أو أي مشاركة في صناعة اي سيارة مع اي شركة أخرى .

سيارات ابل

 

و من المتوقع ان يكون سعر السيارة التابعة لشركة آبل يقارب حولي الـ 75 ألف دولار أمريكي و هو سعر رخيص و منخفض جدا مقارنة مع ما أفادت به شركة آبل و التي قالت بأنها تعتزم طرح سيارة تعيش لمدة طويلة جدا لا تقل عن الـ 200 سنة  و قول كهذا كفيل بأن يمنحك فكرة عن الإمكانيات العالية التي سوف تتوفر عليها سيارة آبل Apple آبل القادمة .

.

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

أضف تعليق

اضغط هنا لاضافة تعليق

شاركنا رأيك :