مواقع و خدمات

التعديل على الأيقونات بطريقة مميزة مع هذا الموقع

من بين الأمور الضرورية لكل صاحب موقع او مصمم هي التعديل على الأيقونات ، حيث أن الأيقونات من بين الأمور التي يحتاجها كل ناشط على الويب في مشاريعه و مع تطور مجال التصميم فقد اصبحت أغلب الايقونات اليوم بتقنية الفلات سواءا على شكل دائري أو مربع و من أجل الإستفادة من هذه التقنية بشكل مجاني و سهل و سريع دون إستخدام اي برامج فإن كل ما عليك القيام به هو زيارة موقع Flat Icon Generator .

التعديل على الأيقونات

موقع Flat Icon Generator من بين المواقع المميزة التي تتيح لك إمكانية التعديل على الأيقونات الخاصة بك بشكل سهل و سريع و مميز حيث يمنحك الموقع إمكانية إضافة خلفية للأيقونة مع إمكانية التعديل على حجم الأيقونة و الظلال و تقنية الفلات بحيث تبدو الأيقونة بشكل مسطح سواءا دائري أو مربع حسب إختياراتك التي سوف تقوم بها اثناء التعديل على الايقونة بإستخدام منصة الموقع .

 

التعديل على الأيقونات بطريقة مميزة مع هذا الموقع
التعديل على الأيقونات بطريقة مميزة مع هذا الموقع

 

و من أجل إستعمال موقع Flat Icon Generator فإن كل ما عليك القيام به الآن هو النقر على الرابط الموجود أسفل التدوينة من أجل الولوج إلى موقع Flat Icon Generator ثم بعد ذلك قم بالظغط على Upload و من ثم رفع الصورة من على جهازك إلى منصة الموقع ، و بعد ذلك سوف تظهر لك الايقونة مباشرة في خلفية مسطحة بحيث يمكنك البدء في التعديل عليها .

التعديل على الأيقونات بطريقة مميزة مع هذا الموقع
التعديل على الأيقونات بطريقة مميزة مع هذا الموقع

 

و طريقة التعديل بسيطة و سهلة جدا و هي من خلال الإعدادات الموجودة على الجانب الأيمن من الموقع حيث يمكنك التحكم في درجة اللون الخاص بالأيقونة إلى جانب الزوايا و الظلال و كل ما يخص الأيقونة قبل أن تقوم بتصديرها إلى جهازك من خلال تحميلها عبر النقر على Click To dawnload .

الدخول إلى موقع Flat Icon Generator

و إلى هنا تنتهي هذه التدوينة التي ندعوك كالعادة إلى مشاركتها مع اصدقائك من خلال النقر على أزرار المشاركة ، كما لا تنسى وضع تعليقك او إستفسارك أسفل الموضوع و من أجل البقاء على إطلاع بالجديد فإن ما عليك سوى زيارتنا بشكل دائم و مستمر .

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock