المجلة

البنتاغون يتحدى الهاكر و يدعوهم لاختراقه !

البنتاغون يتحدى الهاكر
البنتاغون يتحدى الهاكر

أعلنت وزارة الدفاع الأمريكية عن خطة جديدة من أجل تعزيز أمنها الالكتروني و شبكات الاتصال الخاصة بها من خلال اعلانها عن أول برنامج مكافآت ( Bug Bounty )  في تاريخ الحكومة الفدرالية و دعوة رسمية للمخترقين من أجل قبول التحدي الذي أعلنته وزارة الدفاع !

 

حيث أطلق على هذا الحدث ‘ اخترق البنتاغون ‘ و برنامج الـ Bug Bounty التي أعلنت عنه وزارة الدفاع يدعوا المخترقين و الباحيثين في مجال الحماية لاستهداف الشبكات و المواقع التابعة لوزارة الدفاع الأمريكية مع العلم أن هذا البرنامج موجه فقط للناس الذي يعيشون داخل الولايات المتحدة الأمريكية !

 

و سيتم البدء فعليا في تطبيق هذا البرنامج في شهر أفريل / أبريل القادم و المشاركين الذين ينجحون في اكتشاف أخطاء برمجية أو ثغرات تهدد أمن هذه المواقع و شبكاتها ستوفر لهم وزارة الدفاع الأمريكية مكافآت مالية ! مع العلم بالنسبة للهاكر الذي ينجحون في هذا البرنامج ستمكنهم وزارة الدفاع الأمريكية من صلاحيات غير متوفرة للعامة من أجل اجراء عمليات فحص عن قرب .

نضال ناجي

نضال ناجي - Nidhal Naji تونسي الجنسية من مواليد 1991 اختصاص برمجة و تِكْنُولُوجْيَا الـمَعْلومَاتُ ، متابع لاخر الاخبار التقنية هواياتي هي مشاهدة الافلام و الابحار على الأنترنت الى جانت اكتشاف كل ماهو جديد و غريب .

أضف تعليق

اضغط هنا لاضافة تعليق

شاركنا رأيك :