مواقع و خدمات

اضافة تأثيرات على الصور أون لاين مجانا و بدون برامج

اضافة تأثيرات على الصور أون لاين
اضافة تأثيرات على الصور أون لاين

ان كنت تبجث عن طريقة سهلة و مجانية تمكنك من اضافة تأثيرات على الصور اون لاين و دون الحاجة الى برامج، فان مقالة اليوم صديقي القارئ ستفيدك جدا حيث سنتعرف على موقع رائع يغنيك عن برامج اضافة التأثيرات الاحترافية على الصور و تستطيع الاعتماد عليه من أجل التعديل على صورك و اضافة تأثيرات رائعة عليها قبل نشرها على مختلف المواقع الاجتماعية مثل الفيس بوك و التويتر .

اضافة تأثيرات على الصور أون لاين

 

موقع اضافة تأثيرات على الصور  يوفر لك العديد من التأثيرات الرائعة و الادوات التي تمكنك من التعديل على صورك و ازالة الشوائب على سبيل المثال ، تصفية البشرة ، تغيير لون الشعر ، اصلاح لون العينين في حالة كانت ‘ حمراء ‘ الى جانب كل هذا  تستطيع أيضا الكتابة على الصور بكل سهولة مع العلم أنه يدعم العربية لكن للأسف لا يوفر خطوط عربية .

 

اضافة تأثيرات على الصور أون لاين
اضافة تأثيرات على الصور أون لاين

 

أيضا تستطيع صديقي القارئ اضافة بعض الايقونات على صورك و العديد من الأشكال الهندسية الرائعة التي ستضفي على صورك طابع احترافي كأنك قمت بتعديلها عن طريق أحد البرامج الاحترافية مثل فوتوشوب أو Gimp .

الجميل أيضا في هذا الموقع ، في نسخته المجانية التي يوفرها للجميع أنك لا تحتاج للتسجيل من أجل البدء في استعماله الى جانب هذا لا يقوم باضافة روابط اشهارية على صورك مثلما تقوم بقية مواقع تعديل الصور المعروفة .

 

اضافة تأثيرات على الصور أون لاين
اضافة تأثيرات على الصور أون لاين

 

من أجل البدء في استعمال الموقع ، كل ما عليك فعله هو الدخول له من الرابط الموجود في الأسفل ، ثم تضغط على Upload التي تظهر لك في أعلى الصفحة و تبدء مباشرة صديقي عن طريق شريط الأدواة المتوفر لك على يسار الصفحة في اضافة التأثيرات الاحترافية التي تريد و القيام بالتعديلات التي تعجبك مع العلم أن تعديل تقوم به لن يتم حفظه الاّ بعد الضغط على ايقونة Validate .

بمجرد الانتهاء من عملية اضافة التأثيرات و التعديل على الصورة ، تعود مباشرة الى الشريط الموجود في أعلى الصفحة و تضغط على Save ثم تختار طريقة الحفظ ، اما على جوجل درايف أو نشرها مباشرة على الفيس بوك ، أو تحميلها على حاسوبك مع العلم أنه يوفر لك صيغتان PNG & JPG و في حالة اخترت صديقي الحفظ على الحاسوب ، اضغط و انتظر قليلا و سيتم تحميل الصورة .

الدخول الى موقع BeFunky 

نضال ناجي

نضال ناجي - Nidhal Naji تونسي الجنسية من مواليد 1991 اختصاص برمجة و تِكْنُولُوجْيَا الـمَعْلومَاتُ ، متابع لاخر الاخبار التقنية هواياتي هي مشاهدة الافلام و الابحار على الأنترنت الى جانت اكتشاف كل ماهو جديد و غريب .

تعليق واحد

اضغط هنا لاضافة تعليق

شاركنا رأيك :

  • اخي نضال صراحة شكرا على المجهود ودائما اشكرك وهذا اقل تقدير ولكن صراحة نريد بعض الدروس في ما يخص تطبيقات الاندرويد فانت تعلم اصبحت تصميم وبرمجة تطبيقات الاندرويد له توجه كبير خصوصا بعد الشهرة الكبيرة و المكسب الكبير الذي يوفره وصراحة اتتني الفكرة بعد ان قام صديق لي بشراء سورس من codecanyon ب 13$ وقام بالتعديل عليه عن طريق الاندرويد استوديو وانشأ منه 4 تطبيقات مختلفة وبسيطة جدا وقد فوجئت بالمكسب حيث وصلت ارباحه اليومية من 30 الى 40$ وهي تطبيقات بسيطة مقارنة مع التطبيقات الاحترافية فارجو ان تفيدنا بين الحين و الاخر بخفايا هذا المجال الذي لقي توجه كبير لكن للاسف المحتوى العربي ضعيف جدا من حيث هذه الناحية .