مواقع و خدمات

اختصارات الجيميل : 4 اختصارات ستجعلك أسرع

آآآآآه كم أحب الاختصارات، فهي تجعل من حياة الشخص أثناء استعمال الحاسوب أسهل و أسرع لذلك في مقالة اليوم سنتعرف صديقي القارئ مع بعض على اختصارات الجيميل و التي ستجعل عملية استعماله له أسرع بكثير من ذي قبل خاصة ان كنت تعتمد على الجيميل في عملك و تتراسل كثيرا به .

 

و قبل أن نواصل مقالة اليوم أدعوك الى التعرف على اختصارات جوجل كروم ، و اختصارات البرنامج الشهير VLC الى جانب أفضل اختصارات الويندوز .

 

Shift + Click:

و هو من أشهر الاختصارات، حيث تستطيع تحديد العديد من الايميلات في نفس الوقت المهم أن تبقى ضاغط على زر Shift و عن طريق فأرة الحاسوب تضغط على الايميلات المحددة .

 

Shift + #:

هذا الاختصار سيمكنك عزيز القارئ من محو العديد من الايميلات بسرعة، المهم من الأول تقوم بتحديدها عن طريق الاختصار السابق الذي ذكرناه Shift + Click ثم تضغط على Shift + # و سيتم حذفاه مباشرة .

 

Shift + I:

من الأكيد تصلك العديد من الايملات الالكترونية التي أنت في غنى عنها لكن في بعض الأحيان لا تريد حذفها و انما تريد المحافظة عليها في صندوقك البريدي لذلك تستطيع تحديدها ثم الضغط على Shift + I  و سيتم تحديدها كأنه تم قراءتها .

 

Shift + U:

في حالة وصلك ايميل و قم بقراءته لكن تريد العودة له لاحقا فان أفضل طريقة هي أن تحدده كأنه لم يقرء بعد و تستطيع القيام بذلك بسهولة عن طريق الاختصار Shift + U .

 

 

في حالة قمت بتجربة هذه الاختصارات و لم تعمل معك، فانه عليك صديقي تفعيل خاصية الاختصارات من حسابك على الجيميل و للقيام بالعملية عليك التوجه الى الاعدادت ثم تفعيلها مثلما توضح الصورة في الأسفل :

اختصارات الجيميل
اختصارات الجيميل

 

في الاخير أرجو أن هذه الاختصارات وفرت لكم الافادة المرجوة منها و في حالة كان هناك اختصار تستعمله بكثرة و لم نقم بذكره لا تتردد في اعلامنا عبر تعليق في الأسفل حتى نقوم باضفته في المقالة .

اظهر المزيد

تعليق واحد

  1. توجد ايضا اضافة MailTrack for Gmail وهي اضافة رائعة لمعرفة اذا قام شخص بقراءة الرسالة او المنشور الذي قمت بارساله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock