عرض تجاري

تخفيضات تجارية على أجهزة TV BOX لتحويل تلفازك الى جهاز اندرويد !

في مقالة سابقة تعرفنا مع بعض على جهاز Measy B4TS و كنت قد وضحت لكم كيف أنه باستطاعتك عن طريق هذا الجهاز أو الأجهزة المماثلة له من تحويل تلفازك الى جهاز اندرويد و ربطه مباشرة بالأنترنت ثم التمتع بتطبيقات الاندرويد مباشرة على التلفاز و العديد من الأمور الرائعة الأخرى .

 

حقيقة لاحظت أن الجهاز أعجب الكثيرين ممن قاموا بالاطلاع على التدوينة، لذلك اليوم و لحسن الحظ وجدت عرض تجاري على موقع TomTop يحتوي على 4 أجهزة من هذا النوع تتمتع بتخفيض تجاري عليها و في مقالة اليوم سنحاول التعرف عليها مع بعض صديقي القارئ مع العلم أن سعرها يتراوح بين 36.99$ و  121.99$ .

في حالة كان الطلب أكثر من 100$ لا تنسى استعمال كود التخفيض التالي TTV BOX من أجل الحصول على تخفيض قدره 8$ !

 

MXQ Pro Smart :

MXQ Pro Smart
MXQ Pro Smart

و هو أرخص جهاز ضمن هذا العرض التجاري و سعره 36.99$ و حقيقة مقارنة بامكانياته التقنية يعتبر مقبول حيث يحتوي على معالج من نوع Amlogic S905 Quad-core الذي يصل تردده الى 2.0Ghz جنبا الى جنب مع بطاقة الرسومات الشهيرة Mali 450 ، بالنسبة للـ RAM فهو 1GB ( DDR3) أما المساحة التخزينية الداخلية فهي 8GB و تستطيع اضافت حتى 32GB عن طريق بطاقة تخزين خارجية ( SD Card ) .

التعرف / شراء MXQ Pro اضغط هنا

 

بالنسبة للمنافذ التي بجهاز MXQ Pro Smart فهي :

  • 4 منافذ USB 2.0
  • منفذي HDMI 1.4&2.0 تدعم حتى تقنية 4K
  • منفذ SPDIF
  • منفذ AV Out
  • RJ45 & DC Jack & TF Card

 

M8S Pro :

M8S Pro Smart
M8S Pro Smart

 

سعر هذا الجهاز 59.29$ و من أهم الخصائص التقنية التي تميزه عن جهاز MXQ Pro أنه يدعم ربطه بفأرة حاسوب +  لوحة مفاتيح الى جانب أنه يدعم خاصية البلوتوث ، يعني مجازيا أصبحت فعلا تملك حاسوب ‘ اندرويد ‘ بعد ربطه بالتلفاز ، بالنسبة للخصائص التقنية الأخرى  فانني صراحة أفضل MXQ Pro حيث يحتوي M8S Pro على معالج من نوع ARM Cortex-A53 ذو تردد يصل الى 1.5Ghz ، بطاقات رسومات من نوع PowerVR G6110 و هي تعتبر أقل كفاءة مقارنة بـ Amlogic S905 . لكن من أحد أهم نقاط قوة M8S Pro أنه يدعم الـ 3D .

التعرف أكثر / شراء جهاز M8S Pro اضغط هنا

 

 

MINIX NEO U1 :

MINIX NEO U1
MINIX NEO U1

هذا الجهاز أسطوري بأتم معنى الكلمة و رغم أن سعره 121.99$ يعتبر مرتفع مقارنة بأسعار الأجهزة من نفس النوع، الاّ أنه صراحة يستحق ذلك لأنه أول شيء من الاجهزة القليلة التي تدعم قرص صلب خارجي ! و تستيطع ربط قرص صلب سعته حتى 2TB بـ MINIX NEO U1 و مشاركة الملفات فيما بينهما .

بالنسبة للمعالج و كارت الرسومات نجدها هي نفسها الموجود في جهاز MXQ Pro و هي ( Amlogic S905 & Mali-450 )، الرام 2GB و مساحة التخزين الداخلية 16GB و تستطيع رفعها بـ 64GB عن طريق بطاقة تخزين خارجية .

الجميل أيضا في MINIX NEO U1 أنه يدعم اتصالات 3G الى جانب ذلك يحتوي على لاقط واي فاي ليوفر لك أكبر تغطية ممكنة خاصة ان كان الروتر المنزلي بعيد عن التلفاز ، كذلك يدعم فأرة حاسوب و لوحة مفاتيح خارجية ليسهل عليك عملية استعماله أكثر و أكثر .

التعرف / شراء جهاز MINIX NEO U1 اضغط هنا

 

اظهر المزيد

نضال ناجي

نضال ناجي - Nidhal Naji تونسي الجنسية من مواليد 1991 اختصاص برمجة و تِكْنُولُوجْيَا الـمَعْلومَاتُ ، متابع لاخر الاخبار التقنية هواياتي هي مشاهدة الافلام و الابحار على الأنترنت الى جانت اكتشاف كل ماهو جديد و غريب .

‫8 تعليقات

  1. السلام عليكم ، ياخوي انا طلبت من نفس الموقع اللي وصيت عليه في شرحك ، لكن لا يمكنني تتبع الشحنة وحاولت التواصل معهم لكن لا يوجد تجاوب منهم ، السؤال هنا كيف اعرف إلى أين وصلت شحنتي؟ لأنني خايف من أن تم الاحتيال علي

    1. ستصلك الشحنة أخي الكريم خلال 20 يوم حتى إذا لم يعمل كود التتبع ، من سابع المستحيلات أن يحتال عليك ذلك الموقع .

    2. حسبي الله ونعم الوكيل اليوم كملت اكثر من 20 يوم ولا جاني منهم شئ و تواصلت معهم ومحد يرد , معطينا رابط موقع كذاب مثلك حسبي الله ونعم الوكيل وكفى

      1. صديقي أنت متسرع للغاية ، إذهب و إسأل في البريد أخي الكريم فقد يكون المنتج وصلك للبريد ، و إن لم يصلك راسلنا و سوف نساعدك و نحل لك المشكلة ، موقع Tomtop من المواقع الموثوقة و رجاءا لا داعي للشتم و السب ، نحن سنحل لك المشكلة فلا داعي لقلة الإحترام رجاءا .

        1. ياخي انا اصلا لا أعلم هل تم شحن البضاعة أو لا وعلى أي شركة انا الان تائه لا أعلم أي شيء الرجاء تزويدي بحساب شخصي لك للتواصل معك

  2. السلام عليكم ، اولا شكرا لك اخي الكريم على حرصك ومساعدتك الدائمة لي ، بحمدالله شحنتي وصلت اليوم و استلمتها

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock