غير مصنف

أجهزة تعقب رخيصة و أدواة مهمة لصاحب كل سيارة في تخفيض تجاري على TomTop

CAR DVR
CAR DVR

من الأكيد أن العديد من متتبعي المدونة يملكون سيّارات و من عشاق ‘ الميكانيك ‘ ، و بما أنه لم يسبق لنا و أن تعرفنا في أي مقالة في قسم العروض التجارية على أدواة و تجهيزات خاصة بالسيّارات ، اليوم و لحسن الحظ و جدت لكم عرض رائع في موقع TomTop يحتوي على العديد من هذه الاجهزة و التي تتمتع بتخفيضات تجارية .

.

 

CAR DVR أصبحت من الاجهزة الكثيرة التي يعتمدها أصحاب السيارات، خاصة لمن يبحث عن لقطات غريبة أثناء سياقته السيارة و التي نادرا ما تحدث و ان لم تقم بالتقاطها فان الفرصة فاتتك ، أو من يبحث عن تسجيلات فيديو تضمن له حقوقه في حالة قام بحادث لا قدر الله ، و من الاكيد على المواقع الاجتماعية سبق و شاهدت العديد من الفيديوات التي تم تسجيلها من داخل السيارة ، تلك الفيديوات تم التقطاها عن طريق Car DVR و في حالة تريد شراء أحد هذه الأجهزة فانني أنصحك بـ GS8000L المتوفر على متجر TomTop .

التعرف / شراء جهاز GS8000 اضغط هنا 

 

CAR DVR
CAR DVR

 

 

 

من بين الأجهزة الشهيرة المتوفرة في هذا العرض ، هي جهاز KKMOON الذي يحتوي على 4 أجهزة استشعار ستساعدك على توقيف السيارة خاصة في الأماكن الضيقة و المزدحمة و سعر هذا الجهاز هو 7.98$ فقط صديقي القارئ مع العلم أن جهاز قادر على الاستشعار من 0 الى 2.5 متر . و معه شاشة LED صغيرة مقسمة من الأخضر الى الأحمر .

 

التعرف / شراء KKMOON اضغط هنا

جهاز KKMOON
جهاز KKMOON

 

من بين الاجهزة الأخرى التي ستعجبك ان كنت صاحب سيارة أو دراجة نارية ، هي جهاز التعقب Vehicle Tracker و المتوفر بسعر 9.97$ فقط ! و الذي عن طريقة تستطيع تحديد مكان سيارتك صديقي القارئ و متابعتها أول بأول في حالة كانت متحركة . الجهاز يعمل في درجات حرارة تتراوح من -20 درجة الى غاية 70درجة ! و يحتوي على مكان شريحة SIM الى جانب ذلك يدعم الهواتف الذكية أندرويد و iOS .

التعرف / شراء Vehicle Tracker اضغط هنا

Vehicle Tracker
Vehicle Tracker

 

في  الاخير أرجو أن العرض التجاري لليوم أعجبكم و أي استفسار لا تتردد في طرحه صديقي القارئ .

نضال ناجي

نضال ناجي - Nidhal Naji تونسي الجنسية من مواليد 1991 اختصاص برمجة و تِكْنُولُوجْيَا الـمَعْلومَاتُ ، متابع لاخر الاخبار التقنية هواياتي هي مشاهدة الافلام و الابحار على الأنترنت الى جانت اكتشاف كل ماهو جديد و غريب .

أضف تعليق

اضغط هنا لاضافة تعليق

شاركنا رأيك :