عرض تجاري

فرصتك للحصول على تخفيض قدره 70$ على الهاتف القادم بقوة UMI TOUCH

أعلن موقع TomTop الذي سبق و تعرفنا عليه في المدونة و بالشراكة مع UMI Touch على عرض تجاري جيد جدا سيمكنك صديقي القارئ من تخفيض تجاري قدره 70$، و من خلال هذه المقالة سنتعرف مع بعض على الهاتف القادم بقوة UMI Touch و كذلك كيفية التمتع بهذا العرض .

UMI Touch
UMI Touch

 

حقيقة هذا الهاتف الذي ستبدء عملية بيعه في 18 من هذا الشهر ، أحدث ضجة كبيرة على الأنترنت و لاقى استحسان العديد من المدونات العالمية المختصة خاصة في مجال الهواتف الذكية ، حيث مقارنة امكانياته بسعره فانه يعتبر رخيص جدا !

يحتوي هاتف UMI Touch على معالج من نوع MTK6753 Octa Core ذو تردد 1.3Ghz جنبا الى جنب مع بطاقة رسومات ARM Mali-T720 المشهود لها بالكفاءة و التي دائما من نجدها حاضرة في أشهر الهواتف الصينية ، و رغم أن الهاتف يعتبر منخفض السعر الاّ أن من نقاط قوته هو احتواءه على 3GB RAM ! مما سيضمن لك خفة و سرعة أكبر، أما بالنسبة للـ ROM فهو 16GB بالطبع تستطيع الرفع منه عن طريق اضافة بطاقة ذاكرة تصل الى 64GB !

 

UMI Touch
UMI Touch

من نقاط قوة هذا الهاتف الذكي هي تصميمه ، حيث أنه مصنوع بالكامل من المعدن ( Full Metal Body ) ممّا يضمن له حماية أكبر ، كذلك نجد شاشته FHD  ذات الأبعاد 1920 * 1080، أما بالنسبة للكاميرا فان الهاتف يتمتع بكاميرا أمامية ذات دقة تصل الى 5 ميغابكسل و أخرى خلفية ذات دقة تصل الى 13 ميغابكسل قادرة على تصوير فيديوات بدقة 1080 ! هذا كله دون أن ننسى ميزة من أهم ميزات هذا الهاتف و هي خاصية البصمة التي ستضمن لك الحفاظ على خصوصياتك و حماية جميع ملفاتك و منع أي شخص من الولوج اليها !

 

كل هذه الخصائص و الامكانيات التقنية العالية مقابل 179.99$ فقط ! لكن من خلال هذا العرض التجاري سنتعرف مع بعض على كيفية الحصول على كوبون تخفيضي قدره 70$ صديقي القارئ ممّا سيجعلك تمتع بهاتف عالي المستوى بـ 110$ تقريبا ، و هو سعر لا يمكن أن نعترض عليه أبدا . المهم العرض التجاري سيستطيع التمتع به فقط أول 100 شخص يشتري الهاتف يوم 17 من هذا الشهر .

للتمتع بهذا العرض التجاري اضغط هنا 

 

UMI Touch
UMI Touch

 

المهم تقوم بالولوج الى هذه الصفحة ، ثم سيظهر معك مربع تضيف فيه بريدك الالكتروني و تضغط على Apply و ستظهر لك رسالة تؤكد العملية ، ثم كل ما عليك فعله هو اعددا نقودك و الانتظار، حيث أن يوم 17 فيفري سيبدء الموقع في ارسال الكوبونات للايميلات المسجلة بمجرد أن يصلك الايميل ستجد فيه كوبون تخفيضي تعود لموقع TomTop و تشتري الهاتف بعد ادخال الكوبون الذي سيمكنك من تخفيض قدره كما سبق و قلنا 70$ !

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock