عرض تجاري

U8S Smart ساعة ذكية بأقل من 10$ ! سارع بالحصول عليها قبل انتهاء العرض التجاري

البارحة فقط تعرفنا مع بعض على الساعة الذكية ELEPHONE W2، اليوم أردت أن أصطاد لكم عرض تجاري جديد بخصوص نفس المنتوج و لحسن الحظ وجدت ساعة ذكية بأقل من 10$ على موقع التسوق الصيني GearBest الضخم في عرض تجاري صالح فقط لبضع ساعات أخرى، لذلك ان أدرت التمتع بهذه الساعة عليك بشراءها الآن صديقي القارئ.

U8S Smart
U8S Smart

ساعة U8S Smart في الأصل سعرها تقريبا 27$ لكن في هذا العرض التجاري ( الذي للأسف اكتشفته متأخر ) أصبح سعرها بـ 9.59$ و هو سعر أكثر من جيد خاصة مقارنة بالامكانيات التي تحتويها الساعة الذكية و التي حقيقة تعتبر جيدة جدا مقارنة بالسعر .

الساعة متماشية مع جميع الهواتف الذكية التي تحتوي نسخة اندرويد 3.0 فما فوق ، و عن طريق هذه U8S Smart تستطيع الاطلاع على رسائلك و الاطلاع على سجل الاتصالات أو معرفة الاتصالات القادمة دون الحاجة الى اخراج هاتفك الذكي في كل مرة من جيبك و الجميل في الأمر كذلك أنك تستطيع عن طريق هذه الساعة التحكم في كاميرا هاتفك الذكي من أجل التقاط صور أفضل خاصة صور السلفي .

شراء ساعة U8S Smart

في حالة كنت من عشاق الرياضة فان ساعة U8S Smart تستطيع ربطها بهاتفك عن طريق تطبيقات خاصة فتعلمك بعدد الخطوات التقريبية التي قمت بها الى جانب ذلك تذكرك في كل مرة بأنه عليك بشرب الماء و العديد من الخاصيات الاخرى المفيدة خاصة لعشاق الرياضة .

اظهر المزيد

نضال ناجي

نضال ناجي - Nidhal Naji تونسي الجنسية من مواليد 1991 اختصاص برمجة و تِكْنُولُوجْيَا الـمَعْلومَاتُ ، متابع لاخر الاخبار التقنية هواياتي هي مشاهدة الافلام و الابحار على الأنترنت الى جانت اكتشاف كل ماهو جديد و غريب .

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock