iOSآندرويد

Telegram يكشف عن عدد مستعمليه و يفاجئ المستخدمين + رابط التحميل

يعتبر تطبيق Telegram من بين أكثر التطبيقات التي إنتشرت في الآونة الأخيرة حيث أن هذا الأخير قد بدأ يعلو نحو المراتب الأولى شيئا فشيئا ليصبح من بين اكثر تطبيقات التواصل الإجتماعي شهرة بين المستخدمين و وفقا للإحصائيات التي كشف عنها تطبيق Telegram على موقع التطبيق الرسمي فإن تيليجرام يسير في طريقه نحو منافسة اشهر تطبيقات التواصل في الوقت الحالي و التي من أبرزها تطبيق فيس بوك ماسنجر و تطبيق الواتس آب .

قد يبدو انه من الصعب جدا على تطبيق Telegram أن ينافس شركة الفيس بوك لكن وصوله لأزيد من 100 مليون مستخدم نشط يشير إلى كون شركة تيليجرام قادمة و بقوة من خلال تطبيقها للدردشة و التواصل الإجتماعي ، حيث أن وصول تطبيق مثل تيليجرام إلى هذا العدد من المستخدمين النشطين ليس بالأمر الهين و السهل و بمناسبة وصول الشركة إلى هذا العدد فقد قامت بنشر الخبر على موقعها الرسمي و الذي يمكنك القيام بالولوج إليه من خلال النقر على رابط الدخول أسفل التدوينة .

تطبيق Telegram
تطبيق Telegram

تطبيق Telegram هو تطبيق مميز و مختلف قليلا عن باقي تطبيقات الدردشة حيث أنه رغم كونه يقدم نفس خدمة الدردشة و التواصل الإجتماعي إلى أن هناك العديد من المستخدمين لهذا التطبيق يعتبرونه أفضل من تطبيق واتس آب و ذلك للعديد من الأسباب من بينها أن تطبيق تيليجرام يوفر للمستخدمين إمكانية تبادل الملفات حتى و Yن كانت كبيرة الحجم بشكل سهل جدا ، كما أن التطبيق يعتبر الأكثر أمنا من حيث الحفا! على سرية و خصوصية رسائل المستخدم و لا ننسى ايضا ميزة السرعة في إرسال و إستقبال الرسائل و العديد من المميزات الأخرى .

 

تطبيق Telegram
تطبيق Telegram

و إذا كنت لم تقم بتجربة تطبيق Telegram من قبل فإنه يمكنك تجربة إستعمال التطبيق من خلال تحميله على هاتفك حيث أن التطبيق متاح لجميع انظمة التشغيل و يمكنك إستعماله سواءا على هاتف الآندرويد أو الآيفون أو الويندوز فون و سوف تجد جميع روابط التحميل في الموقع الرسمي لتطبيق تيليجرام .

الدخول إلى موقع تطبيق Telegram

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock