عرض تجاري

SJCAM M10 مقابل 47€ فقط على متجر TomTop

بعد الضجة الكبيرة التي أحدثتها كاميرا GoPro في عالم التصوير خاصة بالنسبة للرياضين سارعت العديد من الشركات من مختلف أنحاء العالم بالسير على منوال شركة GoPro و قامت بانتجات كاميرات رياضية ( Action Sports Camera ) خاصة و أن ‘ جو برو ‘ سعرها مرتفع جدا و صراحة ليس أي شخص قادر على شراءها .

 

سبق لنا في قسم العروض التجارية و أن تعرفنا على العديد من كاميرات الحركة المنخفضة السعر، لكن رحلة العروض التجارية متواصلة و في مقالة اليوم سنتعرف مع بعض على كاميرا SJCAM M10 خاصة و أنها متمتعة بعرض تجاري خاص على متجر TomTop متمثل في تخفيض قدره 5€ بالتالي تستطيع الحصول عليها مقابل 47ّ€ فقط تقريبا .

في حالت أردت شراء هذه الكاميرا أو التعرف عليها أكثر اضغط هنا، مع العلم أن الكود التخفيضي هو WXY456 … و لا تنسى تغيير العملة الى € قبل الشراء حتى تستطيع الحصول على هذا التخفيض .

 

SJCAM M10
SJCAM M10

بالنسبة للخصائص التقنية فانه هذه الكاميرا قادرة على تصوير فيديوات بدقة 1080 أي FHD ، كذلك تستطيع عبرها التقاط صور بدقة 12 ميغابكسل ( 4032*3024 ) مع العلم كذلك أنك قادرة على استعمالها تحت الماء و حتى عمق 30 متر تقريبا ! الجميل في الأمر أنك تستطيع كذلك ربطها بالحاسوب و استعمالها كاكميرا رئيسية له على السكايب أو مختلف برامج المحادثات الأخرى .

 

SJCAM M10 تدعم كذلك منفذ HDMI بالتالي تستطيع ربطها مباشرة بالتلفاز و مشاهدة ما قمت بتصويره دون الحاجة الى نقله على الحاسوب ، أما بالنسبة للمساحة التخزينية فهي تدعم بطاقات SD تصل الى 32 جيغابايت . أجمل ما في هذه الكاميرا هو حقيقة حجمها الصغير جدا جدا ، الى جانب ذلك في حالة قمت بشراءها فانك ستتحصل على صندوق يحتوي على العديد من المعدات الخاصة بها مثلما توضح الصورة في الأسفل :

 

SJCAM M10
SJCAM M10
اظهر المزيد

نضال ناجي

نضال ناجي - Nidhal Naji تونسي الجنسية من مواليد 1991 اختصاص برمجة و تِكْنُولُوجْيَا الـمَعْلومَاتُ ، متابع لاخر الاخبار التقنية هواياتي هي مشاهدة الافلام و الابحار على الأنترنت الى جانت اكتشاف كل ماهو جديد و غريب .

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock