مواقع و خدمات

RDP مجاني لمدة شهر و ترقيته مقابل أقل من 4$ فقط !

هل تبحث عن RDP مجاني صديقي القارئ ؟ اذا لحسن حضك أنت في المكان الصحيح حيث سنتعرف اليوم مع بعض على كيفية الحصول عليه عن طريق موقع يقدم هذه الخدمة مجانا من أجل التجربة ، لكن عليك أن تعلم أنه بالطبع لن يكون مثل الـ RDP المدفوع بمعنى أنك لن تمتلك صلاحيات الادمين الى جانب لن تكون قادر على فتح العديد من المواقع ، لكن لحظة ! أنت لم تدفع أي مليم مقابله اذا لا يحق لك التذمر 😀 .

RDP مجاني
RDP مجاني

 

أجمل ما في الأمر أن العملية سهلة جدا ، كل ما عليك فعله هو الولوج الى الموقع من الرابط الموجود في الأسفل بعد ذلك تضغط على Try It Free تفتح معك تلقائيا صفحة جديدة تطلب منك ادخال بريدك الالكتروني ، تستطيع وضع أي بريد لأنك لست بحاجة الى تفعيله ، ثم من هناك سيفتح معك RDP مجاني مباشرة من المتصفح ، لكن لا أنصحك بذلك من الأفضل أن تقوم بتحميل العميل على حاسوبك فهو يوفر لك اتصال أكثر استقرار و يجنب الكثير من التشنجات ، و لتحميله اضغط على Download Setup و ستفتح معك صفحة جديدة تحتوي على معلومات الاتصال الخاصة بك  :

 

RDP مجاني لمدة شهر
RDP مجاني لمدة شهر

بعد ذلك تفتح الملف الذي قمت بتحميله و تدخل المعلومات التي سبق و أشرت لها في الصورة التي في الأعلى،  فيفتح معك مباشرة سطح المكتب البعيد ، مع العلم أنك ستجد العديد من البرامج المنصبة عليه مسبقا و التي يمكن تحتاجها من أجل تجربته . كما سبق و قلت هذا الـ RDP مجاني يعني ستجد أن العديد من الامتيازات غير موجودة ، و في حالة أردت ترقيته فان العملية سهلة جدا صديقي القارئ ، عد الى حسابك و اضغط على Buy و سيحول الموقع الى صفحة الشراء و الأفضل من هذا ستتحصل على تخفيض حيث تستطيع ترقيته مقابل 3.86$  و بالنسبة لوسائل الدفع فهي البطاقات البنكية فقط و تستطيع ترقيته عن طريق بطاقة النتلر أو أي بطاقة بنكي أخرى .

التمتع بـ RDP مجاني اضغط هنا

اظهر المزيد

نضال ناجي

نضال ناجي - Nidhal Naji تونسي الجنسية من مواليد 1991 اختصاص برمجة و تِكْنُولُوجْيَا الـمَعْلومَاتُ ، متابع لاخر الاخبار التقنية هواياتي هي مشاهدة الافلام و الابحار على الأنترنت الى جانت اكتشاف كل ماهو جديد و غريب .

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock