عرض تجاري

تعرف على هاتف HOMTOM HT7 PRO سعره 89.99$ !

حقيقة أنا متأكد يوم يتم إلغاء معاليم الديوانية في تونس حسب مقرر لها ، فانه  – وكتعبير مجازي – سيتم احتلال مواقع التسوق الصينية و آلاف عمليات الشراء ستجرى في ساعات قليلة ! لأنه و بكل بساطة هذه المواقع توفر لنا العديد من المنتوجات الرخيصة جدا و التي لاحظنا مع بعض امكانياتها و حقيقة ليست كلها غير معروفة بالنسبة لنا ، فمثلا منتوجات Asus, Lenovo و حتى Huawei متوفرة على هذه المتاجر بأسعار أرخص من الأسعار التونسية .

HOMTOM HT7 PRO
HOMTOM HT7 PRO

أما بالنسبة لعملية الشراء فان الحل يبقى هو النتلر بعد ربطه بالباي بال ، المهم في العرض التجاري الخاص باليوم أردت أن نتعرف مع بعض صديقي القارئ على هاتف HOMTOM HT7 PRO و المتوفر على متجر TomTop مقابل 89.99$ فقط مع العلم أنه في حالة قمت بشراءه فانك ستتحصل أيضا على Flip Cover & Glass Cover مجانا حتى تستطيع حماية شاشته أولا و حماية بقية الجهاز من ‘ الخربشات ‘ 😀 .

الهاتف مقارنة بسعره يعتبر أكثر من جيد ، حيث سعة الـ RAM هي 2GB أمّا الـ ROM فهي 16GB و تستطيع رفعها الى 128GB عن طريق بطاقة تخزين خارجية ! و أفضل ما أعجبني في هذا الهاتف هو عرض الشاشة 5.5 انش مع العلم أنها HD . بالنسبة للكاميرا الخلفية فهي 13 ميغابكسل و الأمامية تصل جودتها الى 5 ميغابكسل .

في حالة قمت بشراء الهاتف ، قم باضافة الطلب التالي في خانة Note حتى تستطيع الحصول على Flip Cover & Glass Cover مجانا : free flip cover and glass cover protector
HOMTOM HT7 PRO
HOMTOM HT7 PRO

بالنسبة للشكل الخارجي لهاتف HOMTOM HT7 PRO يعتبر أنيق الى جانب أنه نحيل مثلما توضح الصورة التي في الأعلى ، مع العلم أن الهاتف متوفر فقط باللون الأسود و الفضي .

التعرف أكثر على الهاتف اضغط هنا

اظهر المزيد

نضال ناجي

نضال ناجي - Nidhal Naji تونسي الجنسية من مواليد 1991 اختصاص برمجة و تِكْنُولُوجْيَا الـمَعْلومَاتُ ، متابع لاخر الاخبار التقنية هواياتي هي مشاهدة الافلام و الابحار على الأنترنت الى جانت اكتشاف كل ماهو جديد و غريب .

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock