المجلة

Gear 360 كاميرا جديدة من سامسونغ بتقنية 360 درجة (فيديو)

Gear 360 هي عبارة عن كاميرا جديدة من صناعة شركة سامسونغ الرائدة في مجال صناعة الهواتف الذكية ، حيث تعتبر هذه الكاميرا الأول من نوعها من طرف سامسونغ و هي كاميرا تقوم بالتصوير بتقنية الـ 360 درجة ، و هي التقنية التي اصبحت منتشرة جدا بشكل كبير في الوقت الحالي ، إلى جانب أنها أيضا التقنية التي اصبح يعتمدها الكثير من الاشخاص المهتمين بتصوير الفيديوهات و نشرها على موقع يوتيوب أو مختلف مواقع مشاركة الفيديوهات الأأخرى .

و بالحديث عن كاميرا Gear 360 الجديدة من شركة سامسونغ فإنه يجب القول بأن هذه الكاميرا هي واحدة من الكاميرا الأكثر تميزا على الإطلاق و ذلك لكونها تتوفر على عدستين في كاميرا واحدة تبلغ كل واحدة منهما 15 ميجابكسل في دقة الوضوح ، أما على مستوى ذاكرة التخزين فإن الكاميرا تحتوي على منفذ بطاقة ذاكرة خارجية microSD تصل إلى غاية 128GB .

Gear 360
Gear 360

و طبعا مثل كل كاميرا فإن ما يهم أكثر هو قوة البطارية و لهذا فإن كاميرا Gear 360 الجديدة من شركة سامسونغ قد جاءت ببطارية تصل قوتها إلى غاية 13500mAh ، و لمشاهدة قوة هذه الكاميرا و روعتها في تصوير الفيديوهات شاهد هذا الفيديو الترويجي لكاميرا Gear 360 الأكثر من رائعة .

أغلب الردود التي جاءت بخصوص كاميرا Gear 360 هي ردود إيجابية و هذا يشير إلى أن عدد مبيعات هذه الكاميرا سوف يكون جيدا جدا ، و رغم أن البعض يعتقد بأ شركة سامسونغ gن تنجح في إقناع المستخدمين بكاميرتها الجديدة لكونها ضعيفة نوعا ما في هذا المجال و لا تقوى على منافسة الشركات المتخصصة في إنتاج و صناعة الكاميرات إلى أن سامسونغ متفائلة بمنتجها الجديدة و تستعد لإكتساح أسواق الكاميرات بكاميراتها الجديدة  Gear 360 .

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock