عرض تجاري

ELEPHONE W2 ساعة ذكية كلاسيكية على GearBest

ELEPHONE W2
ELEPHONE W2

يمكن من أكثر الاجهزة الالكترونية التي بدءت تشتهر هي الساعات الذكية التي تسهل كثيرا حياة الأشخاص خاصة الذين يستعملون بكثرة هواتفهم الذكية ، لما تحتويه من اختصارات و تكنولوجيا مهمة تساعدنا في حياتنا اليومية مثل تتبع صحتك و لياقتك البدنية ، الاجابة على الاتصالات …. لكن غالبا ما تكون الماركات العاملية أسعارها باهظة جدا، لحسن الحظ هناك علامات تجارية أخرى منخفضة السعر و يشهد لها بالكفاءة .

ELEPHONE W2
ELEPHONE W2

في مقالة اليوم سنتعرف على الساعة الذكية الجديدة القادمة من شركة ELEPHONE التي سبق و تعرفنا على العديد و العديد من منتوجاتها في قسم العروض التجارية ، الساعة الذكية ELEPHONE W2 تمتاز بمنظر كلاسيكي متميز جدا و حقيقة من الصور التي شاهدتها لا يمكن اكتشاف أنها ساعة ذكية على عكس الساعات الأخرى التي غالبا ما تكون كبيرة الحجم و تحتوي على شاشة مربعة .

ELEPHONE W2
ELEPHONE W2

ELEPHONE W2 قادرة على الاتصال بهاتفك الذكي عن طريق تقنية البلوتوث 4.0 و متوافقة مع العديد من التطبيقات على متجر الجوجل بلاي، على سبيل المثال الساعة ستقوم بتنبيهك عن طريق الاهتزاز في حالة وصلك اتصال بالتالي تستطيع برمجة الهاتف على الوضعية الصامتة للحفاظ على البطارية .

التعرف أكثر على ELEPHONE W2

للأشخاص الذي يهتمون بصحتهم، من الأكيد ELEPHONE W2 ستعجبك حيث تستطيع من خلاله متابعة عدد خطواتك اليومية و ربطه بتطبيقات الصحة من أجل معرفة كذلك عدد السعرات الحرارية التي تخلصت منها ، تستطيع كذلك مراقبة دقات قلبك و نمط نومك .

ELEPHONE W2
ELEPHONE W2

الجميل في هذه الساعة الذكية الكلاسيكية هو عدم حاجتها للشحن حيث أنها تحتوي على بطارية داخلية مثل الساعات العادية تكفي تقريبا لمدة 3 أشهر ، اذا لن ينشغل بالك بشحنها ، الى جانب أنها تحتوي على حماية ضد الغبار و خاصة ضد الماء ( لا تستطيع السباحة بها ، لكن لن يزعجك لو تعرضت لبعض الماء ) .

ELEPHONE W2 متاحة على متجر GearBest مقابل 79.99$ مع العلم أن عملية الارسال مجانية ، و في حالة أردت صديقي ساعات أخرى أرخص من ساعة ELEPHONE W2 أنصحك بالقاء نظرة على NW09 Smartwatch .

نضال ناجي

نضال ناجي - Nidhal Naji تونسي الجنسية من مواليد 1991 اختصاص برمجة و تِكْنُولُوجْيَا الـمَعْلومَاتُ ، متابع لاخر الاخبار التقنية هواياتي هي مشاهدة الافلام و الابحار على الأنترنت الى جانت اكتشاف كل ماهو جديد و غريب .

أضف تعليق

اضغط هنا لاضافة تعليق

شاركنا رأيك :