عرض تجاريغير مصنف

4 منافذ USB 3.0 في جهاز واحد على متجر TomTop (عرض تجاري)

في عصرنا الحالي أصبحنا نستعمل بكثرة منافذ الـ USB فأي جهاز الكتروني حاليا نمكله نجد في الكثير من الأحيان أنفسنا نستحق لمنذ USB للتعامل معه مثل شحنه ان كان بالنسبة للهواتف الذكية أو أجهزة الصور و الموسيقى أو نقل الملفات من الحاسوب الى ذلك الجهاز ( أو العكس ) صدقني حتى الولاّعة التي استعملها أقوم بشحنها عن طريق الـ USB فهي تعمل بالطاقة الكهربائية و ليس بالغاز !

هذا فقط بالنسبة لشخص واحد ، تخيّل الان معي عائلة تتكون على الأقل من 4 أفراد كيف سيكون الحال في المنزل و الفوضى التي ستحدث من أجل الاستحواذ على منفذ USB 😀 ، لذلك في العرض التجاري الخاص باليوم أردت أن أعرفكم على جهاز Dodocool Aluminum و التي تقوم شركة تابعة أصلا لموقع TomTop بانتاجه صديقي القارئ .

Dodocool Aluminum
Dodocool Aluminum

 

جهاز Dodocool Aluminum و الذي سيكون محور العرض التجاري لليوم يحتوي على العديد من المميزات التي تشجعك على شراءه و رغم أن سعره يمكن للبعض سيعتبره مرتفع 19.99$ الاّ أنه لا تنسى صديقي القارئ أن هذا الجهاز يوفر لك 4 منافذ USB كلها 3.0 التي تصل سرعتها لنقل الملفات الى 5Gb/s و الأفضل من هذا كله أن هذا الجهاز هيكله الخارجي مصنوع بالكامل من الاليمينويم يعني أنه سيكون أنيق الشكل أول شيء و ثاني شيء و هو الأهم أن سيوفر لمكوناته الحماية الداخلية القصوى التي ستحميه من الصدمات و من خاصة من ارتفاع الحرارة !

الى جانب ذلك و في حالة كنت تمتلك جهاز Macbook فانك تستطيع شحنه عن طريق Dodocool Aluminum حيث أنه يوفر لك منذ USB-C أو تستطيع استعماله كمحول من USB-C الى USB !  المهم هذا المنتوج متوفر في تخفيض تجاري قدره 18% و تستطيع الحصول عليه مباشرة من موقع TomTop مع العلم أن الارسال مجاني و أنه غير خاضعة للمعاليم الديوانية في تونس .

التعرف أكثر على Dodocool Aluminum اضغط هنا

 

Dodocool Aluminum
Dodocool Aluminum

 

اظهر المزيد

نضال ناجي

نضال ناجي - Nidhal Naji تونسي الجنسية من مواليد 1991 اختصاص برمجة و تِكْنُولُوجْيَا الـمَعْلومَاتُ ، متابع لاخر الاخبار التقنية هواياتي هي مشاهدة الافلام و الابحار على الأنترنت الى جانت اكتشاف كل ماهو جديد و غريب .

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock