عرض تجاري

3 منتوجات رخيصة على متجر GearBest لا تخضع للمعاليم الديوانية ( التشكيلة الأولى )

يمكن أكثر سبب يجعل الناسلا تقوم بالشراء من المتجر الصيني الصخم الغني عن التعريف GearBest هو المعاليم الديوانية خاصة و أنك لا تعرف أصلا كم ستدفع لهم الاّ بعد وصول المنتوج و تقييمه، لذلك في مقالة اليوم سأعرفكم على 3 منتوجات رخيصة السعر و أهم شيء أنها غير خاضعة للمعاليم الديوانية أي يعني أنها امّا تصلك مباشرة الى باب بيتك أو الى أقرب مركز بريد و تستلمها مجانا ، و في حالة لاقت هذه الفقرة الجديدة على المدونة استحسانكم سنجعلها أسبوعية في كل مرة أحاول أجلب لكم بعض المنتوجات من هذا النوع .

هذه المنتوجات التي سنقوم بالتعرف عليها ، اماّ قمت أنا مسبقا بشراءها و متأكد 100% أنك لن تدفع أي مليّم أحمر مقابلها أو قام أحد أصدقائي بذلك، حتى أنت صديقي القارئ تستطيع المشاركة في هذه الفقرة عن طريق طرح تعليق في الأسفل لمنتوج قمت بشراءه من أي موقع تسوق أجنبي و لم تدفع مقابله أي مبالغ اضافية .

 

  1. لوحة مفاتيح + ماوس لاسلكية : 
Mini I8 Wireless Keyboard
Mini I8 Wireless Keyboard

 

حقيقة من بين أكثر المنتوجات التي سعدت بشراءها و استعمالها هي الـ Mini I8 Wireless Keyboard، خاصة و أنني كل ليلة بعد أن أنهي عملي على الحاسوب أريد الاستلقاء و مشاهدة فلم ما، و حتى لا أحتاج في كل مرة النهوض من سريري لاطلاع على شيء ما على حاسوبي أو التحكم في الصوت .. أستطيع التحكم مباشرة في حاسوبي عن طريق هذا الاختراع الجيد ،  و يمكن في الصورة يبان لك أن لوحة المفاتيح كبيرة ، لكن صديقي صدقني هي صغيرة جدا و تحتوي على 92 زر ( تقريبا جميع الأزرار التي على لوحة المفاتيح الأصلية ) و الأفضل من هذا كله توفر لك TouchPad لتحرك مؤشر فأرة الحاسوب كما تريد مع العلم أن Mini I8 هي QWERTY و سعرها 12.33$ فقط !

شراء و التعرف أكثر على Mini I8 اضغط هنا 

 

2. سماعات لاسلكية : 

سماعات لاسلكية
سماعات لاسلكية

YE – 106 هي سماعات صغيرة الحجم و لاسلكية قمت مسبقا بشراءها لأحد أصدقائي و وصلته مباشرة الى مركز البريد و عند استلامها أؤكد لي أنه لم يدفع أي معاليم مقابلها ، بل انه استلمها بالمجان ، سعر هذه السماعات هو $7.23 فقط ! و تستطيع العمل الى أكثر من 100 ساعة متواصلة في الوضع العادي ، أما أثناء المكالمات فهي تعمل صديقي لما يقارب الـ 4 ساعات متواصلة ، الجميل في YE-106 أنك تستطيع ربط هاتفين في نفس الوقت و استقبال المكالمات منهما عليها . لكن عليك أن تعلم أن هذه السماعات لاستقبال المكالمات فقط و لا تستطيع الاستماع للموسيقى عبرها .

شراء YE-106 أو التعرف عليه أكثر اضغط هنا

 

3. DIY VR 3D  :

DIY VR 3D
DIY VR 3D

هل تريد أن تجعل من هاتفك الذكي صالة عرض سينمائية 3D ؟ اذا هذا المنتوج صديقي القارئ سيعجبك كثيرا خاصة و أنه منخفض السعر و هو صراحة مشهور كثيرا و يمكن أنه صادف و اعترض سبيلك على الأنترنت . المهم DIY VR 3D تم تصميمه خصياصا للهواتف شاشاتها ذات أبعاد 4 – 4.5 انش ، لذلك تأكد من أبعاد شاشتك قبل ان تقوم بشراءه ، مع العلم أن سعره فقط 4.35$ لكن لا تنسى شراء Portable Head Band for 3D Glasses معه مقابل 0.99$ حتى لا تكون في حاجة الى مسك هذا الصندوق الصغير كامل الوقت .

شراء DIY VR 3D أو التعرف عليه أكثر اضغط هنا

 

في الآخير أرجو أن التشكيلة الأولى من هذه الفقرة و التي خصصناها لموقع GearBest قد أعجبتكم ، و في حالة أعجبتك لا تتردد في طرح تعليق في الأسفل تشاركنا رأيك حول هذه الفقرة الجديدة .

اظهر المزيد

نضال ناجي

نضال ناجي - Nidhal Naji تونسي الجنسية من مواليد 1991 اختصاص برمجة و تِكْنُولُوجْيَا الـمَعْلومَاتُ ، متابع لاخر الاخبار التقنية هواياتي هي مشاهدة الافلام و الابحار على الأنترنت الى جانت اكتشاف كل ماهو جديد و غريب .

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock