عرض تجاري

هواتف ذكية بداية من 59 دولار في تخفيضات تجارية على موقع TomTop

بالنسبة للعروض التجارية كنت أكتب فقط عن العروض التي يوفرها موقع GearBest و كنت أجد نفسي على الأقل أتحدث عن 4 عروض أسبوعيا ، فما بالك أصبحت الآن أصطاد لكم أيضا العروض التجارية التي يوفرها موقع TomTop  و مواقع التسوق الصينية معروفة بكثرة عروضها التجارية فهي لا تترك مناسبة الاّ و تحتفل بها عن طريق عرض جديد حتّى لو كانت مناسبة خاصة بشعب المريخ .

 

هذا العرض التجاري سيشمل 4 هواتف ذكية صديقي القارئ و نسبة التخفيضات عليها بين 10$ و 20$ تقريبا و سنبدء في التعرف عليها في هذه المقالة تدريجيا من الأرخص الى الأعلى سعرا .

العرض التجاري يبدء غدا و يتواصل الى غاية يوم 28 من هذا الشهر .

 

http://bit.ly/1RPToR3

 

UMI ROME X هو الهاتف الذكي الأرخص سعرا في هذا العرض التجاري حيث تستطيع شراءه مقابل 59.99$ فقط ، و مقارنة بهذا السعر فان امكانيات الهاتف تعتبر مقبولة ، حيث يتمتع الهاتف بذاكرة عشوائية 1GB أما بالنسبة للمساحة التخزينية فهي 8GB و تستطيع رفعها الى 64GB عن طريق بطاقة تخزين خارجية . الكاميرا الخلفية للهاتف تصل دقتها الى 8 ميغابكسل في حين الأمامية تصل الى 2 ميغابكسل . أما بالنسبة للشاشة فهي عالية الدقة HD مع العلم صديقي أن هذا الهاتف يدعم اتصال 3G فقط ( الـ 4G لا يدعمها )

التعرف أكثر على هاتف UMI ROME X اضغط هنا

 

2016-02-18_16-36-09

 

بالنسبة للهاتف الثاني في هذا العرض نجد UMI ROME 4G الذي سبق و تعرفنا عليه على المدونة، و هو متوفر مقابل 109.99$ أي أنه تمتع بتخفيض تجاري قدره 10$ فقط ، المهم من نقاط قوة الهاتف – مقارنة بسعره – هو RAM الذي سعته 3GB أما بالنسبة لمساحة التخزين الداخلية فهي 16GB و تستطيع رفعها صديقي القارئ الى حد 64GB عن طريق بطاقة تخزيين خارجية . الكاميرا الخلفية للهاتف تعمل بدقة تصل الى 13 ميغابكسل مع العلم أنه تم انتاجها من شركة Sony الغنية عن التعريف ، و الكاميرا الخلفية تعمل بدقة تصل الى 2 ميغابكسل .

التعرف أكثر على هاتف UMI ROME 4G اضغط هنا

بالنسبة لبقية الهواتف المتوفرة في هذا العرض، نجد UMI eMAX mini 4G الذي حقيقة أفضل عليه UMI ROME 4G لأنه يحتوي فقط على 2GB RAM لكن مع العلم أن شاشته هي FHD أما بالنسبة للكاميرا الخلفية فهي ذات دقة 13 ميغابكسل و الأمامية تعمل بدقة تصل الى 8 ميغابكسل و تستطيع التعرف أكثر على الهاتف من الرابط الموجود أسفل المقالة ، أما بالنسبة للهاتف الرابع و الآخير في هذا العرض فهو UMI IRON Pro و الذي يتمتع بتخفيض تجاري قدره 20$ و يحتوي على العديد من الخصائص التقنية الرائعة مثل خاصية بصمة الاصبع ، الى جانب أن يتمتع بسعة ذاكرة تخزين عشوائية 3GB و ذاكرة تخزين داخلية 16GB تستطيع رفعها الى 64GB . الكاميرا الخلفية للهاتف دقتها 13 ميغابكسل و الأمامية تعمل بدقة تصل الى 8 ميغابكسل .

2016-02-18_16-55-54

اظهر المزيد

نضال ناجي

نضال ناجي - Nidhal Naji تونسي الجنسية من مواليد 1991 اختصاص برمجة و تِكْنُولُوجْيَا الـمَعْلومَاتُ ، متابع لاخر الاخبار التقنية هواياتي هي مشاهدة الافلام و الابحار على الأنترنت الى جانت اكتشاف كل ماهو جديد و غريب .

شاركنا رأيك :

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock