عرض تجاري

هواتف ذكية بداية من 39$ في عرض تجاري على متجر TomTop

BV2000S
BV2000S

مره أكثر من أسبوع لم نتعرف فيها مع بعض على بعض العروض التجارية الجديدة و التي دائما ما توفرها مواقع التسوق الصينية الضخمة مثل متجر TomTop الغني عن التعريف و الذي تعرفنا عليه الكثير من المرات في قسم عرض تجاري .

 

و بعد عرضه الاخير الخاص بهواتف سلسلة UM هاهو يعود اليوم بعض جديد يروج من خلاله فقط لسلسة هواتف Black View و التي حقيقة لم يسبق و أن تعرفنا عليها مع بعض، العرض التجاري و الذي سينطلق غدا 01/03 يحتوي على العديد من الهواتف الذكية المنخفضة السعر و التي من خلال هذه المقالة سنحاول التعرف عليها مع بعض .

 

Blackview BV2000S

BV2000S
BV2000S

 

و هو من أرخص الهواتف المعروضة في هذا العرض و تستطيع الحصول عليه صديقي القارئ مقابل 39.99$ فقط ! و تعتبر امكانياته مقبولة جدا مقارنة بسعره المنخفض، و ان كنت تبحث عن هاتف ذكي المهم تستعمل من خلاله بعض التطبيقات الشهيرة مثل فيس بوك ميسنجر و يوتيوب اضافة الى التقاط بعض الصور لابأس بجودتها فان هذا الهاتف سيعجبك .

 

يحتوي الهاتف على كاميرا خلفية بدقة 8 ميغابكسل و أخرى أمامية بدقة 5 ميغابكسل ، الرام 1GB و يحتوي على معالج من نوع MTK6580 ذو تردد 1Ghz بالنسبة لمساحة التخزين الداخلية 8GB و تستطيع رفعها بالطبع الى 32GB عن طريق بطاقة تخزين خارجية .

التعرف أكثر على BV2000S اضغط هنا

Blackview BV2000

و هو ثاني أرخص هاتف ذكي في هذا العرض التجاري، مع العلم أنه تقريبا مثل BV2000S لكن تقريبا الميزة الوحيدة الاضافية في هذا الهاتف أنه يدعم شبكة اتصالات 4G على عكس توأمه BV2000S . أما بالنسبة لباقي الامكانيات فهي نفسها تقريبا ، حيث أن الرام 1GB و الروم 8GB ، الكاميرا الخلفية 8 ميغابكسل و الأمامية 5 ميغابكسل .

التعرف أكثر على BV2000 اضغط هنا

 BV Omega Pro

OmegaPro
OmegaPro

 

حقيقة أعجبتي هذا الهاتف خاصة لانخفاض سعره مقارنة بامكانياته حيث يحتوي على 3GB رام و 16GB ROM تستطيع رفعها الى 128GB عن طريق بطاقة تخزين خارجية ، الى جانب أنه يدعم شريحتي SIM في نفس الوقت، بالنسبة للكاميرا الخلفية فهي ذات دقة 13 ميغابكسل و الأمامية 2 ميغابكسل فقط ! يعني لا تعتمد على الهاتف كثيرا من أجل التقاط صور السلفي .

التعرف أكثر على BV Omega Pro اضغط هنا

 

نضال ناجي

نضال ناجي - Nidhal Naji تونسي الجنسية من مواليد 1991 اختصاص برمجة و تِكْنُولُوجْيَا الـمَعْلومَاتُ ، متابع لاخر الاخبار التقنية هواياتي هي مشاهدة الافلام و الابحار على الأنترنت الى جانت اكتشاف كل ماهو جديد و غريب .

تعليقات

اضغط هنا لاضافة تعليق

شاركنا رأيك :