iOS

هاتف iPhone 5SE الجديد جميع الصور المسربة

هاتف iPhone 5SE هو واحد من بين الهواتف الذكية الجديدة التي تنوي شركة آبل الكشف عنها في المستقبل ، و قد احدث هذا الهاتف الجديد من شركة Nfل ضجة واسعة على مستوى الهواتف الذكية مما جعل العديد من المستخدمين يتشوقون لرؤية شكل الهاتف قبل الإعلان عنه و هو ما أدى إلى تسريب بعض الصور الخاصة بهذا الهاتف الجديد و الذي نال إعجاب البعض بينما لم ينل إعجاب البعض الاخر.

iPhone 5SE

 

الهاتف الذكي iPhone 5SE هو عبارة عن هاتف ذكي جديد يقع ضمن تصنيف فئة الهواتف المتوسطة المنخفضة السعر ، حيث أن شركة آبل قد قامت بتوفير هاتف iPhone 5SE للمستخدمين الذي لا يستطيعون تحمل نفقات الهواتف العالية الإمكانيات مثل الهاتف الشهير آيفون 6 و الذي رغم كونه حقق نجاحا مذهلا وسط المستخدمين للهواتف الذكية إلى أن كونه مرتفع السعر جدا يجعل الكثير من الأشخاص لا يحبون فكرة إقتناءه و يكتفون بهواتف الآيفون السابقة .

هاتف iPhone 5SE
هاتف iPhone 5SE

 

 

و من خلال الصور التي تم تسريبها للهاتف الذكي الجديد آيفون iPhone 5SE فإن الهاتف من وجهة نظر الخبراء لا يتوفر على الإحترافية العالية في مستوى التصميم بينما أن البعض يعتقد بأن شركة آبل لم تولي مسألة التصميم إهتماما كبيرا لكونها تهتم اكثر بخاصية الإمكانيات التي تسعى توفيرها للمستخدمين باقل سعر ممكن .

هاتف iPhone 5SE

بعتقد البعض بأن الهاتف الذكي الجديد iPhone 5SE هو ليس سوى عبارة عن سد ثغرة في أرباح شركة آبل حتى تحافظ الشركة عل مسار ارباحها بشكل جيد و تملأ الهفوة التي خلقها ضعف مبيعات الهواتف المرتفعة السعر ، لكن و في جميع الأحوال فإنه بعد إنتشار خبر كون شركة آبل تعمل على إطلاق هاتف آيفون iPhone 5SE الجديد فإن أغلب المستخدمين ذو فئة الدخل المتوسطة يترقبون موعد إطلاق هذا الهاتف و الذي سوف يكون في الـ 21 من شهر مارس .

هاتف iPhone 5SE

و من أجل البقاء على إطلاع بآخر المستجدات حول الهاتف الذكي الجديد  من شركة آبل فإننا ندعوك إلى الإلتحاق بنا على مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك و توييتر للتوصل بجميع التدوينات التي يتم نشرها على مدار الساعة في مدونتكم محترفو الشرح .

مصدر الصور : Stagueve

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock